السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مجاهد: انتخابات اتحاد الكرة ستكون قبل نهاية يناير

السبت 19/ديسمبر/2020 - 10:09 م
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

حدد أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري، موعد إجراء انتخابات مجلس الإدارة القادم وفقًا لمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال مجاهد في تصريحات عبر قناة صدى البلد :"سأتقدم بعدد من المقترحات للحكومة المصرية لعقد الجمعية العمومية التي سيتم خلالها انتخاب مجلس إدارة الاتحاد الجديد".

وتابع مجاهد: "لن نسبب حرج للدولة، سنرشح كافة الجوانب في اقتراحاتنا، سيتم عمل الانتخابات بكافة الإجراءات الاحترازية وفي نفس توقيت بطولة العالم لكرة اليد".

وأضاف: "مندوبو فيفا تواجدوا في مصر منذ أيام وكانوا يتواجدون في الفندق الذي تواجدت به وفود مهرجان القاهرة السينمائي، ويعرفون جيدًا أن الوضع الوبائي تحت السيطرة".

وأوضح: "سنعرض خطتنا على السادة المسؤولين أولًا، سيتم عرضها على الحكومة للحصول على استثناء من قرار إيقاف عقد الجمعيات العمومية الذي صدر منذ أيام".

وأكمل جاهد: "نريد أن نخرج في النهاية بتنسيق وتوافق بين الاتحاد الدولي وأجهزة الدولة المصرية وحكومتها، لدينا مهلة حتى 31 يناير وقبل الأول من فبراير سيكون هناك مجلس منتخب".

واختتم: "أتمنى أن تتفهم الحكومة المصرية الأمر، يوم الأحد من الأسبوع القادم سنقدم كافة المقترحات للمسؤولين لعمل الانتخابات قبل الموعد الذي حدده فيفا لنا".