الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

"الجبهة الوسطية" تنظيم مؤتمرًا إقليميًا جغرافيًا لتأييد الرئيس

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 06:51 م
مصر تايمز

أعلنت الجبهة الوسطية بدأ تدشين مؤتمرًا لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسة المقبلة.


وقال صبرة القاسمي، المحامي الحقوقي، المنسق العام للجبهة الوسطية، في تصريحات صحفية، إن الجبهة الوسطية تستعد لإطلاق مؤتمر شبه دوري لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسة المقبلة المزمع إجرائها في العام المقبل 2024م.


وأضاف المحامي الحقوقي، أن المؤتمر يتضمن فكرة نوعية جديدة تؤكد على شعبية الرئيس عبدالفتاح السيسي الواسعة لدى المصريين واصطفاف الشعب المصري جميعه خلف الرئيس في انتخابات رئاسية تمثل تأكيدًا على اصطفاف المصريين خلف الرئيس وسياسته الداخلية والخارجية، وتمسكًا من الشعب بمسيرة الإنجازات الهائلة التي حدثت وما زالت وما زلنا بحاجة إليها، تحت قيادة الرئيس السيسي.


وأشار المنسق العام للجبهة الوسطية، إلى أن المؤتمر سيكون له بُعد جغرافي يمثل الإقليم المصري كاملًا، إذ يشارك فيه قيادات مصرية شعبية وتكنوقراطية وسياسية يمثلون التوزيع الجغرافي لمصر كاملًا، وستتمثل فيه أنحاء مصر الأربعة شرقها وغربها وجنوبها وشمالها وجميع محافظاتها دون استثناء.


وتابع "القاسمي": "سيتناول المؤتمر تأييد الرئيس من أقاليم مصر الأربعة ومحافظاته، وحديث أصحاب الأقاليم وممثليها عن الإنجازات التي انتهى إليها الرئيس ضمن مشروعه القومي العام ورؤيته 2030 من أجل مصر، وما حققته تلك الإنجازات من أجل الشعب المصري".


ولفت المحامي الحقوقي أن تفاصيل المؤتمر سيُعلن عنها تباعًا كما يتضمن الإعلان سلسلة المؤتمرات الأخرى والحملات والجولات الشعبية لتأييد الرئيس في جميع أقاليم مصر الأربعة، سيجاوب فيها المصريين بكل حزم عن السؤال لماذا الرئيس عبدالفتاح السيسي" إجابة حقيقة وواضحة كالشمس وهي أن أن الرئيس يمثل ضرورة وحتمية تاريخية وإقتصادية وسياسية وتنموية  ومجتمعية وإقليمية وعالمية ومستقبلية لمصر وشعبها.