السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يفوز بجائزة لاعب الشهر في نانت

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 05:19 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن نادي نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، فوز لاعب منتخبنا الوطني بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس مع الفريق، بتصويت الجماهير.

 

مصطفى محمد يفوز بجائزة لاعب الشهر في نانت

 

 

ونشر نادي نانت الفرنسي، بيانًا رسميًا أعلن من خلاله فوز مصطفى محمد بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس مع الفريق الكاناري، وذلك مكتسحًا تصويت الجماهير، بحصوله على نسبة 82% من إجمال الأصوات.

 

وأشاد بيير أريستوي، المدير الفني لنادي نانت بالأداء الرائع الذي ظهر عليه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، خلال مشاركته في مباراة نانت وموناكو التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3 - 3، وهو اللقاء الذي شهد تسجيل مصطفى محمد هدفين.


قال أريستوي في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لـ نانت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" سنواصل التقدم على كافة المستويات، لقد كنا فعالين في الهجوم، لكننا مازلنا لسنا جيدين بالشكل الكافي في الدفاع"، مضيفاً: "العمل الذي قدمه مصطفى محمد كان رائعًا".

 

وارتفع رصيد مصطفى محمد من الأهداف، في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي 2023/24، إلى 3 أهداف، ويتواجد في المركز الثاني في سباق الهدافين.


وبتلك النتيجة، يحتل موناكو قمة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط حصدها من انتصارين على كليرمونت برباعية مقابل هدفين، وستراسبورج بثلاثية دون رد، وتعادل إيجابي أمام نانت بثلاثية لكل فريق.

 

بينما خسر نانت في المواجهة الأولى أمام تولوز على أرضه ووسط جمهوره، بثنائية مقابل هدف، في حين تلقى ثنائية دون رد حينما استضافه ليل، وتعادل في مباراة أمس ليحتل المركز الـ 13 بنقطة وحيدة.


ولعب مصطفى محمد 81 دقيقة ، ونجح في تسجيل هدفين في المباراة التي حصل فيها على أعلى تقييم بين اللاعبين بالفريقين، وصل إلى 8.3 بالمئة.

 

مصطفى محمد خلال المباراة سدد تسديدتين، سكنتا الشباك، ولمس الكرة 41 مرة، وكانت دقة تمريراته في المباراة 70 بالمئة، حيث نجح في 16 تمريرة من أصل 23، وأرسل كرتين طوليتين، كما فاز مصطفى محمد في الصراعات الثنائية الأرضية في 3 من أصل 8، و3 من أصل 5 هوائية.