السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بلاش الاتحاد يا أبو صلاح.. صفحة منسوبة للفنانة عبلة كامل تثير الجدل

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 03:31 م
عبلة كامل
عبلة كامل

أثارت تعليقات لصفحة منسوبة للفنانة القديرة عبلة كامل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى حيث انتشر “منشور” وهى تنصح محمد صلاح أبو مكة بعدم الذهاب لـ للسعودية والبقاء فى ليفربول، وانقسم الكثيرين حول حقيقة المنشور ما بين مؤكد أن الصفحة غير حقيقة وهى لمحبى الفنانة وما بين من رأى أن الموضوع مجرد سوشيال ميديا ولا علاقة للفنانة به.

 

 

 

ونشر النجم المصرى محمد صلاح ، صور غامضة دون تعليق على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وسط تكهنات وتساؤلات هل ستكون النظرة الأخيرة على جماهير ليفربول قبل الرحيل لاتحاد جدة أم انها نظرة عادية.

وحسم الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، التكهنات الخاصة برحيل النجم المصرى محمد صلاح عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لصفوف فريق اتحاد جدة السعودى.

 

كلوب يحسم الجدل حول رحيل محمد صلاح: مستمر معنا

 

وقال كلوب، فى تصريحاته عقب مواجهة نيوكاسل التى حسمها ليفربول لصالحه بنتيجة 2-1: "الجميع يتحدث عن محمد صلاح؟ لا، ليس الجميع. أرجوك لا تستخدم صيغة الجمع".

 

وأضاف مدرب ليفربول عن مستقبل محمد صلاح: "لم يأت أى أحد إلى ليستشيرني عن هذا الأمر من الأساس، لذلك فلا تقل الجميع يتحدث"، متابعا : "قصة انتقال صلاح إلى الدوري السعودي انتهت.. إنه مستمر معنا".

 

وتحدث كلوب عن مواجهة نيوكاسل قائلا: "لم نبدأ بشكل جيد في المباراة، استقبلنا هدفا، وحصلنا على بطاقة حمراء، ثم لعبنا بشكل أفضل.. هذه المباراة أصعب من ريمونتادا برشلونة".

 

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلا: "لقد كان أداء رائعًا، هدفان كبيران من نونيز، كل شيء على ما يرام. إنه ليس سعيدًا (انه لم يبدأ). إنه في وقت مبكر من الموسم. نحن بحاجة إلى إيجاد تشكيل. ثم سنلعب كل 3 أيام. سوف يلعب".

 

وكانت بعض تقارير صحفية إعلامية سعودية، أكدت أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تاريخية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.