الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch6 Astro حصريًا في منطقة الشرق الأوسط

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 03:00 م
سامسونج
سامسونج

أطلقت سامسونج للإلكترونيات رسمياً ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro Edition الإصدار المستوحى من علم الفلك بشكل حصري في مختلف دول الشرق الأوسط، وذلك ضمن الركن التفاعلي المؤقت (Galaxy Open Market) في دبي مول. وطرحت سامسونج خلال الحدث باقة حصرية لهواتف Galaxy Z Flip5 مزينة برسومات مبتكرة. وكان الدكتور تي إم روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج، في صدارة المشاركين في الحدث. ويمكن للمواطنين في المنطقة تجربة هذا الإصدار مباشرة في أي من متاجر سامسونج في الشرق الأوسط.

 

وقال تي إم روه: "تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سوقاً واعداً بالابتكار، في حين تم تطوير ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro لتكون بمثابة تكريم للمبتكرين في المنطقة، خاصة المبتكرين الذين مهدوا الطريق للأجيال اللاحقة. إننا سعداء بإطلاق هذه الساعة الحصرية التي تمثل حلقة وصل تربط بين الماضي والمستقبل، ونتطلع لإطلاق المزيد من المجموعات المختلفة محدودة الإصدار."


وقال أليكس ليم، رئيس سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط: "يسعدنا أن نقدم هذا الإصدار الفريد من ساعة Galaxy Watch 6، كتعبير عن تقديرنا لتراث المنطقة، وما قدمته للعالم من مساهمات علمية وابتكارات خالدة. ويعد هذا الإطلاق علامة فارقة في التقدم التكنولوجي، لاسيما وأنه يحتفل بإمكانات المنطقة ومكانتها البارزة كمركز عالمي للابتكار".


وتحتفل نسخة الساعة Galaxy Watch6 Classic Astro بتاريخ منطقة الشرق الأوسط المعروف في الفلك وضبط الوقت. ومع تصميمها العصري المزود بإطار Black Astro دوّار قياس 47 ملم، تعد الساعة الأولى ضمن سلسلة من المجموعات ذات الإصدار المحدود التي تمثل تكريماً لريادة الشرق الأوسط، كما تعد مصدراً ملهماً للمبتكرين في العصر الحديث. وبما أن المتحمسين لهذه التقنيات يعطون الأولوية للصحة البدنية والعقلية، فقد أصبحوا قادرين على تطوير عادات صحية عبر تقنية مراقبة النوم العميق، بفضل وجود أجهزة الاستشعار الصحية المتقدمة التي تم إدخالها لساعة Galaxy .Watch6 
 

وتعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED و للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena