الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: فشل صفقة محمد صلاح تقرب سانشو من اتحاد جدة

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 01:50 م
سانشو
سانشو

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، أخر تطورات مفاوضات شركة نادي الاتحاد الغير ربحية، لضم جيدون سانشو لاعب مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن نادي الاتحاد قريب للغاية من التعاقد مع جيدون سانشو، جناح مانشستر يونايتد، حيث وصلت نسبة الانتقال إلى 75%.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد عرض 73 مليون جنيه إسترليني لضم سانشو، وأن المفاوضات تسير بشكل جيد بين الطرفين.
 

وأشارت إلى أن سانشو قد يكون بديلا لمحمد صلاح، نجم ليفربول، الذي كان هدفا رئيسيا للاتحاد في وقت سابق، لكن إدارة الريدز رفضت التخلي عنه.

وإذا تمت صفقة انتقال سانشو إلى الاتحاد، فإن ذلك سيكون ضربة قوية لمانشستر يونايتد، الذي ضمه في صيف 2021 من بوروسيا دورتموند مقابل 73 مليون جنيه إسترليني.
 

ولم يظهر سانشو المستوى المتوقع منه مع مانشستر يونايتد حتى الآن في الموسم الجديد، حيث خاض 3 مباريات فقط هذا الموسم، بإجمالي 76 دقيقة، ولم يسجل أو يصنع أية أهداف.


ولكن سانشو لا يزال شابا وموهوبا، وقد أثبت قدراته في دورتموند، حيث سجل 50 هدفا وصنع 57 هدفا في 137 مباراة.


ولذلك، قد يكون اختياره من قبل الاتحاد ذكيا وجرئًا، خصوصًا أنه سيرافق نجومًا آخرين مثل كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وجوتا، وفابينيو، الذين انضموا إلى الفريق السعودي في بداية الموسم.
 

وقد يكون سانشو محط أنظار الجماهير العربية والإفريقية، خصوصًا أنه يلعب في نفس المركز مع محمد صلاح، الذي يعتبر أحد أبرز اللاعبين في القارتين.



تقارير: محمد صلاح يرحل عن ليفربول هذا الأسبوع



محمد صلاح .. كشفت تقارير صحفية، عن احتمالية مغادرة الدولي المصري محمد صلاح لفريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط ارتباطه بنادي إتحاد جدة.

محمد صلاح .. النجم المصري تلقى عرضًا من اتحاد جدة، وأشارت بعض التقارير السعودية إلى أنه لن يستمر مع ليفربول بعد مباراة نيوكاسل، والتي خرج كلوب بعدها مؤكدًا بقاء محمد صلاح.

محمد صلاح .. أول أمس الإثنين، شبكة "CBS" أكدت أن اتحاد جدة السعودي مستعد لتقديم عرض جديد لـ محمد صلاح، يختبر فيه تمسكه بـ ليفربول، بعرض 150 مليون يورو، للاعب صاحب الـ31 عامًا.
 

محمد صلاح .. وتشير التقارير إلى أن الصفقة ستنعش خزائن ليفربول بـ108 ملايين دولار نقدًا، مع 54 مليون دولار أخرى مكافآت مرتبطة بالأداء، والتي لن يكون من السهل تحقيقها.

 

محمد صلاح .. جان آج فيورتوفت، الإعلامي النرويجي بشبكة "ESPN" العالمية، أكد أنه من المتوقع أن يغادر محمد صلاح الأسبوع الجاري، ولن يلعب مجددًا بقميص ليفربول، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى اتحاد جدة.
 

محمد صلاح .. وينتهي سوق الانتقالات الصيفية في السعودية 20 سبتمبر المقبل، بعد الدوري الإنجليزي الذي سيغلق باب القيد يوم 31 أغسطس الجاري.

 

محمد صلاح .. مع الوضع في الاعتبار أن رغبة ليفربول وكلوب هي استمرار محمد صلاح وأنه ليس للبيع، كما أكد المدرب الألماني، لكن الأخير يشعر بالقلق مادام سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لا يزال مفتوحًا.