السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي موعد قمة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:26 ص
اتحاد جدة
اتحاد جدة

الاتحاد والهلال .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة لمواجهة الهلال، ضمن مباريات الجولة 5 من الدوري السعودي، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبرالقادم بتوقيت القاهرة، على استاد الامير عبد الله الفيصل. 

تعرف علي موعد قمة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي
 

الاتحاد والهلال .. ويسعي نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة، تحقيق الفوز على الهلال والحفاظ علي صدارة ترتيب الدوري السعودي.

الاتحاد والهلال .. وفي سياق متصل كشف نادي الاتحاد السعودي فرص لحاق النجم الفرنسي كريم بنزيما، من المشاركة في مباراة النمور أمام الهلال في الكلاسيكو المرتقب بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي.


وأصدر نادي الاتحاد السعودي بيانا رسميا عقب المباراة كشف فيه عن خضوع النجم الفرنسي كريم بنزيما لفحوصات طبية دقيقة من أجل تحديد حجم الإصابة العضلية التي تعرض لها أمام الوحدة، ونتيجة الفحص تحسم نسب مشاركة نجم ريال مدريد السابق في الكلاسيكو.

 

الاتحاد والهلال .. وحقق نادي الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، فوزاً مثيرا على نظيره الوحدة، بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي للمتحترفين.


الاتحاد والهلال .. وسجل ثلاثية الاتحاد السعودي كلامن: ريكاردو دي سلفيا بالدقيقة 64 وجوتا في الدقيقة 67، واختتم كورونادو التسجيل في الدقيقة 74.


الاتحاد والهلال .. وتعرض كريم بنزيما لإصابة  في العضلة الخلفية، بالدقيقة 41 من عمر شوط اللقاء الأول، ليقرر المدرب البرتغالي نونو سانتوس أن يستبدله بـ اللاعب جوتا.

 

الاتحاد والهلال .. وكشفت تقارير صحفية موافقة النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً، على عرض الأنضمام لنادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

الاتحاد والهلال .. وذكرت قناة الكأس القطرية، إن سيرجو راموس وافق على عرض الاتحاد السعودي لضمه خلال الميركاتو الصيفي، وإدارة الاتحاد تتجه لإيقاف المفاوضات مع جوستافو جوميز مدافع بالميراس.

 

الاتحاد والهلال .. وأضافت، أن هناك بعض الرتوش الأخيرة في الساعات المقبلة لإنهاء صفقة انتقال الإسباني راموس لنادي اتحاد جدة السعودي.

 

الاتحاد والهلال .. ومن جانب أخر، ترقب عشاق كرة القدم الأوروبية المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول ونيوكاسل يونايتد، لمعرفة موقف محمد صلاح نجم منتخب مصر من الرحيل أم الباقء في صفوف الريدز، عقب تلقيه عرضاً مغرياً من الاتحاد السعودي.

 

الاتحاد والهلال .. ووفقاً للتقارير، فأن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تاريخية تصبح الأعلى في تاريخ كرة القدم.

 

الاتحاد والهلال .. وقالت قناة السعودية الرياضية، إن النجم المصري محمد صلاح، سيخوض أخر مواجهة بقميص ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.  


الاتحاد والهلال .. وكان الصحفى الإيطالى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، رودي جاليتي، قد أكد أن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول برغبته في الانضمام إلى اتحاد جدة لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.


الاتحاد والهلال .. وأفادت مصادر وصفتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية بالمطلعة فإن محمد صلاح متمسك بالانضمام للاتحاد رغم نفي وكيله الذي يرغب في الحصول على مبلغ مالي أعلى.