الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

Tottenham .. تعرف على موعد مباراة توتنهام المقبلة في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:06 ص
توتنهام
توتنهام

Tottenham .. يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي المقبلة، بعد التعادل مع فولهام والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

Tottenham ..  ويبدأ الفريق استعداداته للمباراة المقبلة أمام بيرنلي في مواجهة نارية تجمع بينهما في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Tottenham .. تعرف على موعد مباراة توتنهام المقبلة في الدوري الإنجليزي

Tottenham .. وتأخر فريق توتنهام هوتسبر أمام نظيره فولهام بهدف نظيف، حيث سجل هدف فولهام اللاعب ميكي فان دي بالخطأ في مرماه في الدقيقة (19)،ضمن منافسات الدور الثانى لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

Tottenham .. ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 2 سبتمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً على ارضية ملعب تورف مور.


Tottenham.. ويحتل توتنهام المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات محققا انتصارين بالإضافة إلى تعادل.

 

Tottenham.. وحقق نادي توتنهام هوتسبير فوزاً سهلاً على نظيره بورنموث، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

 

Tottenham.. ورفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل ليرتقي إلى المركز الأول في جدول الترتيب بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما يأتي بورنموث في المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة.
 


3 مباريات نارية في دورى ابطال اوروبا الليلة


دورى ابطال اوروبا..تشهد الملاعب الأوروبية اليوم الأربعاء، العديد من المواجهات الهامة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سشهد صراع كبير حول تحقيق الفوز في الأدوار الأقصائية.

أيندهوفن ضد جلاسكو رينجرز 10:00

ايك اثينا رويال التويرب 10:00

كوبنهاجن ضد راكوف 10:00

 

دورى ابطال اوروبا ..يدخل كل فريق بمعنويات مختلفة، حيث تسعى بعض الفرق الى مواصلة تحقيق النتائج الأيجابية في المشواري القاري، بينما تأمل بعض الفرق الى تعديل مسارها في البطولة المحلية.

 

دورى ابطال اوروبا ..ومن ناحية أخرى فاز النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، عن رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.


دورى ابطال اوروبا ..وتفوق هالاند على منافسيه، زميليه كيفن دي بروين وجون ستونز، ومارتين أوديجارد وبوكايو ساكا لاعبي فريق أرسنال، إضافة لهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير السابق.

 

دورى ابطال اوروبا ..وفاز هالاند بالجائزة بعدما قاد فريقه للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي، إضافة لفوزه بجائزة الحذاء الذهبي كهداف المسابقة.