الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

العثور على جثة مجهولة الهوية بين صخور مصيف بلطيم فى كفر الشيخ

السبت 19/ديسمبر/2020 - 09:07 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر أهالى مدينة مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، مساء اليوم السبت، على جثة مجهولة الهوية، بين صخور الحاجز الخرسانى "اللسان"، بشاطئ الزهراء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


ومن جانبه، أكد محمود خيرى الخطيب، مدير العلاقات العامة والإعلام بمدينة مصيف بلطيم، لـ"مصر تايمز"، أنه تم اليوم العثور على جثة مجهولة الهوية، بين صخور الحاجز الخرسانى "اللسان"، بشاطئ الزهراء، لشخص بكامل ملابسه، لافتاً أن الجثة بحالة طبيعية، ولا يظهر عليها أى تحلل، حيث تم نقلها عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى برج البرلس المركزى.


وأوضح "الخطيب"، أن الجثة لشخص يُدعى "هانى.و.س.س"، يبلغ من العُمر 60 عاماً، ويُقيم بمركز أبو قرقاص، بمحافظة المنيا، وتم التعرف على اسمه وسنه ومحل إقامته من خلال بطاقة شخصية كانت بحوزته، مُنوهاً أن المُتوفى ليس من أبناء البرلس. 


وأشار "الخطيب"، إلى أنه تم على الفور إخطار رجال المباحث بمركز شرطة البرلس، والتى حضرت فى الحال، وتُكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة الرجل الستينى المُتوفى، لمعرفة سبب الوفاة، وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، مع نشر المُواصفات الخاصة بالجثة، للتوصل إلى ذويه، فى أقرب وقت مُمكن.