الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

على هامش معسكر الفريق بالنمسا.. أكرم توفيق وكريم فؤاد يخضعان لإجراء الفحص الطبي

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 08:00 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يتوجه أكرم توفيق وكريم فؤاد ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء إلى أحد المراكز الطبية لإجراء الفحص الطبي لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة لهما في وقت سابق.

وأجرى كريم فؤاد وأكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا تحت إشراف كريستيان فينك، وسيقوم اللاعبان بالتوجه للطبيب مرة أخرى لإجراء عدة فحوصات طبية، والحصول على موافقته من أجل المشاركة في المباريات بعدما شارك الثنائي تدريجيا في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

 

وسيخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد للفحص الطبي للاطمئنان على حالتهما، بعدما خضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي طوال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما في الموسم الماضي، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

 

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 2 سبتمبر المقبل موعداً لإقامة قرعة الدوري الإفريقي بمشاركة الأهلي، في مقر "الكاف" بالقاهرة.

 

رسمياً.. الكاف يعلن موعد إقامة قرعة بطولة الدوري الأفريقي بمشاركة الأهلي

 

كشف السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موعد انطلاق بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم "دوري السوبر الإفريقي".

 

تصريحات إنفانتينو جاءت على هامش اجتماع كونجرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في مراسم الجمعية العمومية رقم 45 للـ"كاف".

 

وكان الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي أعلن في وقت سابق عن تغيير مسمى البطولة من دوري السوبر الإفريقي لـ الدوري الإفريقي لكرة القدم، دون تحديد موعد الانطلاق.

 

واستقر الاتحاد الإفريقي على مشاركة أندية: الأهلي، الترجي التونسي، الوداد البيضاوي المغربي، صن داونز الجنوب إفريقي، سيمبا التنزاني، بترو أتلتيكو الأنجولي، مازيمبي الكونغولي، وإنيمبا النيجيري.