الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مكنتش رخيصة وعالية عليا.. هكذا وصف احمد سعد طليقته علياء بسيوني قبل انفصالهما

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 08:26 م
مصر تايمز

انفصل الفنان أحمد سعد عن زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث أعلنت الخبر طليقته عبر خاصية القصص المصورة بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


وكتبت طليقة احمد سعد: الحمدلله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءا على رغبته .. حابة اشكر أحمد على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اشكره على قراري اللحظي الغير موفق

 

في وقت سابق،  كشف النجم و زوجته خلال برنامج 90 دقيقة عن تفاصيل بداية قصة حبهم، والأختلافات بين هذه الزيجة و زيجات أحمد سعد السابقة .

 

 

حب أحمد سعد لعلياء من أول نظرة بالجيم:
تحدث علياء بسيوني عن إن أول لقاء جمعهم كان من خلال أحدى صالات "الجيم" حيث قالت : "أنا كنت بتمرن شوية، بس كان مدربنا نفس الشخص، فبدأنا نتكلم ونشوف بعض بره الجيم".

 

 

رفض والدة علياء لأحمد سعد و تغيير رأيها:
كما عبرت عن رفض والدتها لأحمد سعد بسبب مشاكله السابقة لكنها عندما تعاملت معه غيرت رأيها، و رد أحمد سعد قائلا : ""ساعات الناس بتسمع عني الحاجات اللي بتتقال عني في السوشيال ميديا، فبتتكون عني وجهة نظر، لكن والدتها دلوقتي بقت حبيبة قلبي".

 

 

"في جانب مفقود من القصة" .. رد علياء على مشاكل أحمد سعد السابقة:

بينما تحدث علياء عن النتقادات التي توجه لأحمد سعد بسبب مشاكله العاطفية السابقة، فردت قائلة: "أحمد لو كان وحش، كان هيبقى له رد فعل في أي حاجة من المشاكل اللي حصلت، مش معقولة دايما القصة تبقى من طرف واحد، مش معقولة المشاكل كلها تيجي من طرف واحد، في جانب مفقود من القصة، ولو كان وحش كان رد ودافع عن نفسه".

 

 

بينما كشف النجم أحمد سعد إنه كان يظهر الكثير من الاهتمام حتى يحصل على حبها، فلقد حبها من أول نظرة، حيث قال: "كنت حريص على إني أعبر عن حبي بالتصرفات، وحبتها أول ما شفتها وهي مختلفة جدا عني وعن أسلوب حياتي في كل حاجة".

 

 

حب أحمد سعد لتجربة الزواج على طريقة العرف :
أظهر الفنان أحمد سعد حبه للحياة العادية، فلقد أعجب بأن زواجهم أخذ المنحنى التقليدي العادي، حيث قال:"كنت ناقم على الخطوبة وقراية الفاتحة والشبكة وإننا ننزل نجيب العفش مع بعض، طول عمري ببص على الحاجات دي إن اللي بيعملها ناس قديمة، لكن اتضح لي إن أي حاجة لها علاقة بالعرف ليها أسباب، ومفيش أحلى منها".

 

 

و أضاف :"بعد ما كنت شخص مهرجل بقيت أخاف إن حد يدوس بالجزمة على السجادة لأني تعبت فيها واشترتها وفرشتها وفضلت واقف بعيد عشان أشوف شكلها، وشاركت مع علياء في كل تفصيلة وبقيت أخاف أزعلها لأنها مكنتش رخيصة وغالية جدا في كل موقف بيننا، تفاصيل الحياة بيننا مكنتش مقلوبة وكانت زي ما بتحصل في أي حياة طبيعية".

 

 

وفي عام ٢٠٢١ تزوج الفنان أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء بسيونى، وذلك بعد قصة حب استمرت عام،  وكانت علاقتهما قد تم الكشف عنها قبل عقد القران بشهر واحد بعدما ظهر معها في عيد ميلادها الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، ولقد رزق أحمد سعد بابنتين من زوجته الرابعة وهما عاليا ومريم.