الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

في حالة تعفن .. العثور على جثة شخص بالعقد الخامس من عمره بالغربية

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 04:20 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر أهالى مركز بسيون في الغربية، على جثة شخص في العقد الخامس من عمره بحالة تعفن، وتم جري نقل الجثة بواسطة سيارة اسعاف إلي ثلاجة حفظ الموتي تحت اشراف النيابة العامة وتبين أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية ولاتوجد شبهة جنائية.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت أخطارا بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية كائنة في نطاق مدينة بسيون .

 

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون تحت اشراف الرائد احمد عوض رئيس المباحث وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتبين العثور على جثة شخص بدون ملامح في حالة تعفن ، وعدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، مع سلامة منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة في محتوياتها.

 

وبسؤال شهود العيان أن المتوفي يدعي عصام السيد طايل أبو عتقية ويبلغ من العمر 50 عاما ومقيم بمدينة بسيون ،وارمل وليس لديه أولاد ،وأن الوفاة حدثت منذ 4 أيام، حيث كان يعيش بمفرده داخل الشقة.

 

وعلى الفور تم الدفع بسيارة اسعاف لنقل الجثة إلي ثلاجة حفظ الموتي تحت اشراف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة حمل رقم 6685 لسنة 2023 واخطرت النيابة العامة التي أمرت بإنتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة والوقوف علي أسباب وظروف وملابسات الواقعة وسماع شهود العيان وتفريغ كاميرات مراقبة الواقعة