الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أيمن بهجت قمر يعلن عن انتهاء تصوير أهل الكهف.. "بعد 5 سنوات تصوير"

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 04:36 م
فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

أعلن الكاتب أيمن بهجت قمرعن انتهاء تصوير فيلم “ أهل الكهف “، والذي استغرق 5 سنوات بين التحضير و التصوير، و ذلك من خلال فيديو نشره على صفحته عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام". 

أيمن بهجت قمر يعلن عن انتهاء تصوير أهل الكهف.. "بعد 5 سنوات تصوير"

 

وقال أيمن بهجت قمر على فيديو نشره على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام ": "في نوفمبر 2018 سلمت أول نسخة من فيلم أهل الكهف اللي كتبتها في امستردام و لحد امبارح 28 أغسطس 2023، سلمت تعديلات آخر مشهدين انتهى تصويرهمدلوقتي و انتهى معاهم أخيرا تصوير أكبر فيلم كتبته في حياتي". 

 

وأردف: "شكرا لطاقم العمل اللي اتحمل العمل في ظروف غير طبيعية، شكرا للمخرج عمرو عرفة اللي عمل مجهود خرافي هو و كل فريق العمل واحد واحد، شكرا للمنتج محمد رشيدي اللي اتحمل الفيلم من أول يوم و لما وقف التصوير و كان الفيلم خلاص في طريقه انه يتلغي أنقذ الموقف و عمل اللي عليه و زيادة" . 

 

و اختتم " ان شاء الله نوعدكم بفيلم مختلف في صيف 2024 ". 

 

فيلم أهل الكهف

 

يشارك في بطولة أهل الكهف كل من خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، أحمد عيد، مصطفى فهمي، محمد فراج، رشوان توفيق، و الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، و من اخراج عمرو عرفة. 

 أحداث فيلم أهل الكهف

 

تدور أحداث الفيلم عن ثلاثة أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل .