الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب علاقة مشبوهة.. عميد كلية بجامعة بنها يقدم اعتذاره رسمياً عن منصبه

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 04:56 م
جامعة بنها
جامعة بنها

كشفت مصادر بجامعة بنها، عن تقدم عميد إحدى الكليات بالجامعة اعتذارًا رسميًا عن منصبه للدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس الجامعة.

 

  بسبب علاقة مشبوهة.. عميد كلية بجامعة بنها يقدم اعتذاره رسمياً عن منصبه


وذلك عقب التحقيق مع العميد في شكوى مقدمة من زوج ضد زوجته وضد العميد بوجود علاقة مشبوهة بينهما  مرفقة بصور من المحادثات والرسائل فيما بينهما.


وفتح رئيس الجامعة تحقيقات موسعة في شكوى الزوج من خلال كلية الحقوق بالجامعة، كما تحقق نيابة مركز بنها في الاتهامات الموجهة من الزوج لزوجته ( أستاذة جامعية ) بوجود علاقة آثمة بينها وبين أحد قيادات إحدى الكليات بالجامعة.


وقال الزوج في أقواله أمام نيابة مركز بنها في المحضر رقم ٤٢٣٨ إدارى مركز بنها أنه توجد علاقة تشوبها سوء النية وتسيء لكرامته وسمعته بين أبناء قريته وأسرته واطفاله منها، متهما إياها والأستاذ الجامعى رئيسها  فى العمل بتسببهم في خراب وتدمير الأسرة .


كما تقدم الزوج بشكوى للدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها بذات الشأن حملت رقم ٤٣٢ بتاريخ ١/٨/٢٠٢٣م شكاوى جامعة بنها وتم إحالتها للتحقيق وتم انتهاء التحقيقات بشأنها وأنه في انتظار صدور قرار بشأنها حيث لم يتم البت  فيها حتى الآن .


وناشد الزوج وزير التعليم العالي والأجهزة المعنية بالتحقيق في تلك الواقعة والتي تم ارفاق المستندات الخاصة بها رفق التحقيقات، مشيرا إلى أنه تم تقديم شكاوى للمجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي بهذا الشأن.