الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر يتصدر التريند بعد إحيائه حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 12:01 م
هاني شاكر
هاني شاكر

هاني شاكر.. تصدر الفنان هاني شاكرن ترند موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد حفله الأخير الذي أقيم أمس الأحد، بمهرجان القلعة الدولي للموسيقى و الغناء في دورته الـ 31،  بحضور عدد كبير و ضخم للجماهير.

 

هاني شاكر يتصدر التريند بعد إحيائه حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

 

قدم الفنان هاني شاكرالعديد من أغانيه المميزة في الحفل أهمهم “ بحبك يا غالي “، و ” شاور “، و ” مروق “، و ” ياريتني"، “ كل ليلة ”، “ لو رحت بعيد”،و غيرهم من الأغاني التي أحبها الجمهور لهاني شاكر و كان في الجمهور في حالة تفاعل شديد مع الأغاني التي قدمها هاني شاكر . 

 

ووجه هاني شاكر التحية الى جمهوره قائلا “ شكرا، وحشتوني من السنة اللي فاتت والله" وتابع:" أنا عايز بعد اذنكم سقفة كبيرة اوي للفرقة الموسيقية، و سقفة كبيرة جدا لابني و حبيبي المايسترو مصطفى حلمي بيسعدني جدا وجوده معايا، و اختتم الحفل بأغنية ” علي الضحكاية "  .

 

 

 

بينما أحيت المطربة نادية مصطفى، الفاصل الأول في حفل الليلة الثالثة بمهرجان القلعة، بغناء عدد من أغانيها الشهيرة كان منها ادعوا لمصر، الليلة دى، سلامات، الصلح خير، جاى ف ايه، مسافات إلى جانب عدد من مؤلفات نجوم زمن الفن الجميل منها مالى لـ وردة، ياساعه بالوقت اجرى لـ نور الهدى، انا قلبى اليك ميال لـ فايزة احمد، من حبى فيك ياجارى لـ حورية حسن.

 

هاني شاكر.. وكانت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة افتتحت فعاليات الدورة 31 من مهرجان القلعة الدُولي للموسيقى والغناء، والذي تُنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، وذلك على مسرح محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي. 

 

هاني شاكر.. تذيع قناة الحياة، على مدار أسبوعين حفلات لأبرز وأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ومن بينهم هاني شاكر، علي الحجار، وليد توفيق، نادية مصطفى، هشام عباس، سيمون، عمر خيرت، مصطفى حجاج، وغيرهم من أبرز نجوم الموسيقى والغناء.

 

تأتي إذاعة حفلات مهرجان القلعة، استمرارًا للفعاليات الفنية والثقافية التي تذيعها قناة الحياة بشكل حصري، وآخرها حفلات مهرجان العلمين وحفل مهرجان القاهرة للدراما وحفل الأساتذة ومهرجان جرش ومهرجان أسوان وغيرها من الفعاليات الفنية والثقافية.