الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد مشهد قتلها في "سفاح الجيزة".. جيهان الشماشرجي تتصدر التريند

الأحد 27/أغسطس/2023 - 04:13 م
 جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

تصدرت إسم الفنانة جيهان الشماشرجي، موقع التدوينات القصيرة " تويتر "، بعد ظهرها في أولى حلقات مسلسل  " سفاح الجيزة " الذي يعرض حاليا عبر منصة " شاهد ".

 

بعد مشهد قتلها في "سفاح الجيزة".. جيهان الشماشرجي تتصدر التريند

 

وتألقت جيهان الشماشيرجي، في مشهد قتلها على يد الفنان أحمد فهمي، و قد حققت نجاحا كبيرا و نالت اشادات كثيرة من الجمهور و النقاد.

 

 

وكانت كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي، عن مشاركتها كضيفة شرف في الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة"، المقرر بدء عرضه في 25 أغسطس الجاري، على منصة "شاهد".

 

وقالت جيهان الشماشرجي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل رائع والتعاون مع الفنان أحمد فهمي ، حيث أنها تجسد شخصية امرأة متزوجة تربطها علاقة غير سوية مع “السفاح”، وهو ما يسبب لها المتاعب والمشاكل.

 

يذكر أن، طرحت منصة شاهد البرومو الرسمي لمسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، الذي يدور حول أحداث حقيقية، والمقرر عرضه يوم 25 يوليو الجاري.

 

وظهر أحمد فهمي في برومو المسلسل بشخصية قاتل متسلسل يقتل بشكل تلقائي دون شعور، رغم حبه لوالدته وأسرته له وحسن تعامله مع الجميع حوله وشخصيته الطبيعية، إلا أنه يخفي جانبًا آخر من شخصيته.

 

ويجسد باسم سمرة دور ظابط شرطة يحاول حل لغز القتلى في الجيزة والكشف عن هوية السفاح.

 

مسلسل سفاح الجيزة

 

يتكون مسلسل “ سفاح الجيزة ” من 8 حلقات، و المسلسل من بطولة أحمد فهمي و باسم سمرة و ركين سعد و صلاح عبد الله و ميمي جمال . 

 

مسلسل"سفاح الجيزة"

 

يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" يعرض قريبًا على منصة "شاهد"، والقصة مأخوذة من قصة حقيقية من الحادثة المعروفة إعلاميًا ب "سفاح الجيزة" والذي يحاكم بقتل 4 ضحايا ومصدر ضده عدة أحكام من الإعدام شنقًا.والمسلسل يستكشف قصة حياة سفاح الجيزة ودوافعه للقتل.

 

المسلسل من إخراج هادي الباجوري ويعتبر المسلسل من مسلسلات الجريمة والإثارة، ويقدم منظورًا جديدًا لقصة غير مألوفة. ويضم المسلسل قائمة من بعض النجوم مثل ركين سعد وصلاح عبدلله وميمي جمال وداليا شوقي ويقدم بالموسيقى التصويرية الوايلي.

 

أخر أعمال جيهان الشماشرجي

 

قدمت الفنانة جيهان الشماشرجي مسلسل “ كامل العدد ” الذي عرض في النصف الأول من رمضان هذا العام، و المسلسل كان من بطولة شريف سلامة و دينا الشربيني و مصطفى درويش و اسعاد يونس، و قدمت أيضا مسلسل “ مذكرات زوج ” الذي عرض أيضا في النصف الأول من رمضان 2023  و المسلسل كان من بطولة طارق لطفي و عائشة بن أحمد و خالد الصاوي