الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أمير عيد يوجه رسالة للجمهور خلال حفله بمهرجان العلمين

الأحد 27/أغسطس/2023 - 11:58 ص
كاريوكي
كاريوكي

أحيا فريق كايروكي، أمس السبت، حفل غنائي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وشهد إقبالاً جماهيرياً كبيرا.

 

أمير عيد يوجه رسالة للجمهور خلال  حفله بمهرجان العلمين

 

وافتتح كايروكي الحفل بأغنية " روبرتو "،  وقدموا  في الحفل أيضا العديد من الأغاني كانت أبرزها " أبيض و أسود "، " ساموراي "، " نفسي أحبك " ، وتفاعل الجمهور مع كايروكي تفاعل كبير و ضخم و ظل الجمهور يردد الأغاني مع كايروكي بحماس شديد.

وجه الفنان أمير عيد كلمة للجمهور الحاضر الحفل قائلا " مبسوط بأن احنا في العلمين و معاكم، و هنعملكم حفلة عمركم ما هتنسوها "، واختتم كايروكي الحفل بأغنية " مربوط بأستيك "، و بعد انتهاء الحفل التقط الفريق صور مع الجمهور.

و نشر فريق كايروكي صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " مع الجمهور معلقين " أقوى جمهور اللي دايما معانا في كل مكان، شكرا لكل واحد حضر حفلتنا في الساحل".

 

وكانت اعتذرت فرقة كايروكي لجمهورها عن سوء التنظيم الذى شهده حفلهم الأخير بالإسكندرية وتكدس الحضور بشكل كبير مما أثار الغضب والاستياء.


ونشرت الصفحة الرسمية لفرقة كايروكي الاعتذار عبر صفحتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وجاء الاعتذار كالتالي: جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا إن كان فيه سوء تنظيم، احنا بنأكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز، كايروكي.


 

وحضر الحفل أكثر من 20 ألف شخص إضافة إلى دخول عدد إضافي دون تذاكر  تفوق الـ7 آلاف، حيث فُتحت لهم البوابات بالتنسيق بين فريق كايروكي والشركة المنظمة والآمن.