الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك قبل مواجهة الغزالة التشادي

السبت 19/ديسمبر/2020 - 04:19 م
أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو

اكتفى الثلاثي أحمد سيد "زيزو" ومحمود عبدالعزيز وكريم بامبو لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأداء الفقرة التأهيلية مع اللاعبين علي هامش المران المقام حالياً بملعب "عبداللطيف أبو رجيلة"، وذلك بناء على تعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، بالإضافة إلى استكمال باقي التدريبات بجيمانيزيوم النادي، ضمن برنامج بدني موضوع لهم .

و على جانب آخر، عقد باتشيكو جلسة سريعة مع أحمد سيد "زيزو" ، حيث أثنى على آداء اللاعب ودوره القوي والفعال مع الفريق، وتقديمه آداء طيب باللقاء السابق أمام بيراميدز ، كما تم التحدث بشكل سريع مع محمود عبدالعزيز ونقل له بعض التعليمات من أجل تنفيذها في الفترة المقبلة.

ومن جانبه، عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام المسائي بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بطي صفحة لقاء بيراميدز الأخير والتركيز في المواجهات المقبلة، كما شدد على اللاعبين بالاستعداد القوي لبدء المشوار الإفريقي، وتحقيق نتيجة وانطلاقة طيبة وقوية في البطولة، ويستهل الزمالك مبارياته ببطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الغزالة التشادي يوم 23  ديسمبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 للبطولة.