الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أهلي جدة يعلن التعاقد مع جابري فيجا موهبة سيلتا فيجو

السبت 26/أغسطس/2023 - 04:30 م
جابري فيجا
جابري فيجا

أعلن نادي الأهلي السعودي رسمياً تعاقده مع الإسباني جابري فيجا لاعب سيلتا فيجو بعقد طويل الأمد، ليواصل االفريق تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

أهلي جدة يعلن التعاقد مع جابري فيجا موهبة سيلتا فيجو

 

وقطع الأهلي الطريق على نابولي الإيطالي الذي كان قد توصل لاتفاق مع اللاعب صاحب ال21 عام، ولكن مسار الصفقة تحول في اللحظات الأخيرة لينضم لكوكبة النجوم في دوري روشن السعودي.

 

 

وفي نفس السياق كشفت تقارير صحفية عن حقيقة تواصل لاعب وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي مع نادي أهلي جدة السعودي لإنتقال الاعب للدوري السعودي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

 

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بأن النادي الأهلي السعودي توصل لاتفاق مع ماركو فيراتي للتعاقد معه  خلال الميركاتو الحالي.

 

وأضافت ليكيب بأن مسؤولو الأهلي السعودي يضغطون علي النادي الباريسي لمحاولة التعاقد مع الاعب الدولي الإيطالي خلال الميركاتو الحالي بعد وصول النادي السعودي لإتفاق مبدئ مع الاعب الإيطالي لضمه هذا الصيف، ويرتبط الاعب الإيطالي بعقد مع فريق باريس سان جيرمان حتي صيف 2026.

 

وخلال الميركاتو الحالي كان قد تعاقد نادي الأهلي السعودي مع كلا من: روجير إيبانيز، رياض محرز، آلان سانت ماكسيمين، فرانك كيسي، روبرتو فيرمينو، إدوارد ميندي، ودميرال.

 

وحقق نادي أهلي جدة الفوز على نظيرة الأخدود، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 


وسجل فرانك كيسي هدف القوز لأهلي جدة السعودي في الدقيقة 97 بعد تمريرة من روبرتو فيرمينو الذي سجل هدف قبله وتم الغاءه بداعي التسلل.