السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوستافو سوزا..ضربة جديدة للأهلي بعد فشل صفقة المهاجم البرازيلي

السبت 26/أغسطس/2023 - 04:00 م
جوستافو سوزا
جوستافو سوزا

جوستافو سوزا.. انتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية حول مفاوضات النادي الأهلي مع الكونغولي جاكسون موليكا لتدعيم هجوم الفريق بعد فشل صفقة البرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبوك هيونداي الكوري.


جوستافو سوزا..ضربة جديدة للأهلي بعد فشل صفقة المهاجم البرازيلي 

 

جوستافو سوزا.. وتردد بعض الأنباء عن تقدم المكارد الأحمر بعرض لنادي بيشكتاش التركي من أجل الظفر بخدمات جاكسوم موليكا مقابل 5 مليون يورو، إلا أن ويلي نجوما وكيل أعمال اللاعب خرج بتصريحات صحفية لينفي تلك الأنباء، 

 

جوستافو سوزا.. وشدد أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي التركي ويبذل أقصى جهده داخل المستطيل الأخضر من أجل مساعدة الفريق لتحقيق المزيد من الإنجازات وإسعاد الجماهير.

 

جوستافو سوزا

 

جوستافو سوزا.. وأعلن جوستافو سوزا في تصريحات لصحيفة sportsneas الكورية، عن استمراره مع جيونبوك وعلق قائلاً: صحيح أنه وصل عرض جيد من الأهلي إلا أن مجلس الإدارة أبلغني برفض العرض، وهذا جعلني أشعر بالأسف نوعاً ما، ولكن لدي عقد وأنا ملتزم به، وبحلول شهر ديسمبر سأصبح لاعباً حراً وسنرى وقتها ما إذا كان هناك عرضاً آخر أم لا.

 

جوستافو سوزا

جوستافو سوزا.. ويهتم الأهلي منذ العام الماضي بالتعاقد معجوستافو سوزا لتدعيم الخط الأمامي، لكن نادي جنبوك رفض وقتها التفريط في المهاجم.

 

جوستافو سوزا

 

جوستافو سوزا.. ولم يستسلم الأهلي في الصفقة وطلب مرة أخرى التعاقد مع سوزا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

جوستافو سوزا.. وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": عن طلب لجنة الكرة بالقلعة الحمراء من مارسيل كولر المدير الفني للفريق بضرورة تحديد بديل لسوزا، في ظل مماطلة جيونبوك الكوري الجنوبي في الرد على طلبات الأهلي لسحم الصفقة".

 

جوستافو سوزا

 

جوستافو سوزا.. وتابع: "تتم الأن عملية إختيار مهاجم أجنبي ولم نستقر على أسماء حتى الأن، لكن بعد التواصل مع كولر سوف تبدأ عملية التفاوض مع نادي اللاعب المستهدف، لاسيما وأن عجلة الحياة في الدوريات الأوروبية ستعود للدوران قريباً مما قد يصعب من مهمة الأهلي في حسم الملف".

جوستافو سوزا

جوستافو سوزا.. وأكد المصدر على أن إدارة النادي الأهلي سوف تكثف عملية التفاوض مع مهاجم أجنبي خلال الميركاتو الصيفي لخوض الموسم المقبل على أتم أستعداد.