السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساكا ومارتينيلي يقودان التشكيل المتوقع لأرسنال ضد فولهام في الدوري الأنجليزي

السبت 26/أغسطس/2023 - 11:39 ص
أرسنال
أرسنال

أرسنال ضد فولهام .. يستضيف فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، نظيره فولهام، اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

 

ساكا ومارتينيلي يقودان التشكيل المتوقع لأرسنال ضد فولهام في الدوري الأنجليزي

 

أرسنال ضد فولهام .. ويتواجد فريق أرسنال فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في أول مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقى واحد فقط، بالتساوى مع المتصدرين برايتون ومانشستر سيتي.

 

ومن المتوقع أن يبدأ أرسنال المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: زينيتشينكو، ويليام ساليبا، بين وايت ، توماس بارتي.

خط الوسط: مارتين أوديجارد، ديكلان رايس، كاي هافيرتز.

خط الهجوم: جابريل مارتينيلي، إدي نيكيتياه، بوكايو ساكا.

أرسنال ضد فولهام .. وحقق نادي ارسنال الفوز على نظيره كريستال بالاس بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد سيلهرست بارك في مدينة لندن، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وسجل هدف أرسنال في شباك كريستال بالاس مارتن اوديجارد في الدقيقة 54.

 

أرسنال ضد فولهام .. ويدخل ارسنال هذا الموسم بقوة وهو يرغب في الحصول على اللقب وخاصة بعد أن حصل على المركز الثاني في الموسم الماضي وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب اللقب.

 

أرسنال ضد فولهام .. ويستهدف أرسنال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل أن يخطف مانشستر سيتي اللقب فى اللحظات الأخيرة من المسابقة.

 

أرسنال ضد فولهام .. وفي وقت سابق، أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تعرض لاعبه الهولندي يوريان تيمبر مدافع الفريق، لإصابة في الرباط الصليبي، واضطر تيمبر إلى مغادرة ملعب الإمارات، مصابًا بعد 50 دقيقة من مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الجولة الأولى من منافسات بريميرليج.

 

أرسنال ضد فولهام .. وأصدر النادي اللندني بيانا رسميا، يؤكد خلاله تعرض يوريان تيمبر لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، وأشار أرسنال في بيانه، إلى أن المدافع الهولندي سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

 

أرسنال ضد فولهام .. تيمبر انضم إلى أرسنال هذا الصيف، وكلف صاحب الـ22 عامًا، أرسنال ما يقرب من 40 مليون يورو من أجل ضمه قادمًا من أياكس أمستردام، وشارك تيمبر في تتويج أرسنال بلقب الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي.