الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميلان يستضيف تورينو اليوم في الدوري الإيطالي

السبت 26/أغسطس/2023 - 10:12 ص
ميلان
ميلان

يستضيف نادي ميلان نظيره تورينو، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024. 

 

ميلان يستضيف تورينو اليوم في الدوري الإيطالي

 

ونجح فريق إيه سي ميلان من حصد أول ثلاثة نقاط له في بطولة الدوري الإيطالي 2023-2024، بعد الفوز على بولونيا بهدفين نظيفين في مستهل مشواره في الكالتشيو الإيطالي.

 

وأحرز أوليفيه جيرو الهدف الأول بالدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، بينما أحرز كريستيان بولوسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 21.

 

وفي إطار الحديث عن الدوري الإيطالي، كشف "فابريزيو رومانو" الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات بشبكة "سكاي نيوز" عن اتفاق نادي إنتر ميلان الإيطالي مع لاعبه السابق أليكسيس سانشيز للعودة إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وينضم سانشيز إلى إنتر في صفقة انتقال حر بعدما قضى موسماً واحداً في صفوق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ومن النتظر أن يوقع اللاعب على عقد قصير المدى بعد الخضوع للفحص الطبي المقرر له غداً الجمعة.

 

ومن المنتظر أن يعوض سانشيز رحيل خواكين كوريا إلى نادي مارسيليا  على سبيل الإعارة مع غمكانية البيع ب10 مليون يورو.

 

وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، ضم المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش قادماً من صفوف بولونيا الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.


وأكد النادي الإيطالي، أنه حصل على خدمات أرناوتوفيتش، على سبيل الإعارة لمدة موسم حتى 2024، مع خيار الشراء الإلزامي.

 

وسبق ولعب أرناوتوفيتش في صفوف نادي إنتر ميلان في عام 2009 على سبيل الإعارة لمدة موسم، عندما انتقل من صفوف نادي تفينتي أنشخيدة الهولندي.

 

وكان أرناوتوفيتش يلعب في صفوف نادي بولونيا الإيطالي منذ عام 2021، وخاض مع الفريق إجمالي 58 مباراة، سجل خلالهم 25 هدفاً وصنع هدفين.