الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيونبوك هيونداي يعلن استمرار جوستافو سوزا ورفض رحيله للأهلي

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 11:18 م
 جوستافو سوزا
جوستافو سوزا

أعلن نادي جيونبوك هيونداي الكوري استمرار مهاجمه البرازيلي جوستافو سوزا في صفوف الفريق ورفض انتقاله للأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

جيونبوك هيونداي يعلن استمرار جوستافو سوزا ورفض رحيله للأهلي

 

وأعلن جوستافو سوزا في تصريحات لصحيفة sportsneas الكورية، عن استمراره مع جيونبوك وعلق قائلاً: صحيح أنه وصل عرض جيد من الأهلي إلا أن مجلس الإدارة أبلغني برفض العرض، وهذا جعلني أشعر بالأسف نوعاً ما، ولكن لدي عقد وأنا ملتزم به، وبحلول شهر ديسمبر سأصبح لاعباً حراً وسنرى وقتها ما إذا كان هناك عرضاً آخر أم لا.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": عن طلب لجنة الكرة بالقلعة الحمراء من مارسيل كولر المدير الفني للفريق بضرورة تحديد بديل لسوزا، في ظل مماطلة جيونبوك الكوري الجنوبي في الرد على طلبات الأهلي لسحم الصفقة".

 

وتابع: "تتم الأن عملية إختيار مهاجم أجنبي ولم نستقر على أسماء حتى الأن، لكن بعد التواصل مع كولر سوف تبدأ عملية التفاوض مع نادي اللاعب المستهدف، لاسيما وأن عجلة الحياة في الدوريات الأوروبية ستعود للدوران قريباً مما قد يصعب من مهمة الأهلي في حسم الملف".

 

وأكد المصدر على أن إدارة النادي الأهلي سوف تكثف عملية التفاوض مع مهاجم أجنبي خلال الميركاتو الصيفي لخوض الموسم المقبل على أتم أستعداد.

 

وكشف تقارير صحفية سعودية عن ترحيب مجلس إدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع المالي موسى ماريجا، بعد إعلان الهلال السعودي توجيه الشكر له رسمياً في الميركاتو الحالي.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة "الميدان" السعودية فإن بعض وكلاء اللاعبين قد طرحوا إسم موسى ماريجا على إدارة الأهلي وهو ما لقى ترحيب من جانب القلعة الحمراء.

 

ويأتي هذا في ظل رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق وتعويض رحيل محمد شريف الذي انتقل إلى نادي الخليج السعودي.