الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين لبيب يهنئ يد الزمالك بالوصول لنهائي البطولة العربية

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 10:04 م
حسين لبيب
حسين لبيب

وجه حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك سابقاً، رسالة تهنئة لفريق اليد بالقلعة البيضاء بعد التأهل لنهائي البطولة العربية المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

حسين لبيب يهنئ يد الزمالك بالوصول لنهائي البطولة العربية

 

 وكتب حسين لبيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "X" تويتر سابقاً: "الزمالك اولا الف مبروك لرجال اليد بنادي الزمالك وان شاء الله عقبال ما ترجعوا مع كأس البطوله زي ما دائما عودتونا الف مبروك للاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي وكما عاهدناكم دائما انتم الافضل بالرغم من كل الصعاب التي واجهتكم اثناء هذه البطوله الف مبروك للجماهير الزملكاوية الدرع الحقيقي للنادي عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر"

 

 

 

وفاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره مضر السعودي بنتيجة 29 - 24 في المباراة التي جمعتما مساء اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة العربية المؤهلة لكأس العالم للأندية "السوبر جلوب".

 

قدم لاعبو الزمالك أداءا مميزا في الشوط الأول الذي انتهى لصالح الأبيض بنتيجة 13 - 7 ، قبل أن يواصل الفريق تألقه في الشوط الثاني ويتأهل لنهائي البطولة.

 

ومن المقرر أن يلتقي "يد الزمالك" مع الكويت الكويتي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء في نهائي البطولة.

 

وتأهل فريق الكويت الكويتي للمباراة النهائية بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 29-27 ضمن منافسات الدور نصف النهائي.


يقود الزمالك فنيا كل من؛ أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مدربا مساعدا وحمادة عبدالباري مديرا للفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدربا للاحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.