الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مين طلب التقسيط".. رسالة غامضة من محامي كهربا تثير الجدل

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 09:32 م
أشرف عبدالعزيز
أشرف عبدالعزيز

وجه أشرف عبد العزيز المحامي الخاص لمحمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي رسالة غامضمة لأحد الأشخاص بعدما تردد أنباء في الفترة الماضية حول طلب اللاعب لتقسيط الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

 

"مين طلب التقسيط".. رسالة غامضة من محامي كهربا تثير الجدل

 

وكتب أشرف عبدالعزيز عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "سمعتك هو مين طلب التقسيط"

 

 

كشف أشرف عبدالعزيز في وقت سابق حقيقة التواصل مع نادي أفيش البرتغالي، من أجل دفع نصف غرامة اللاعب لنادي الزمالك.

 

وقال محامي اللاعب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "لم نتواصل مع نادي أفيش البرتغالي خلال هذه الفترة من أجل دفع نصف الغرامة المالية لنادي الزمالك".

 

وفي ذات السياق كشف مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد وموقف اللاعب من تسديد غرامة الزمالك، استعدادًا للموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز.وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "اللاعب تعب وقرر إنهاء كافة المشاكل عايز يركز في الموسم الجديد، تألق جدا خلال الموسم الماضي ولكن يسعى تحقيق نتائج أفضل".
 
واضاف: "تحدث كهربا مع المحامي الخاص به، واتفقوا على إنهاء الأزمة ودفع المستحقات خلال الأيام الحالية، وخلال شهر سيسدد الغرامة بالكامل".


وكان فيفا قد أعلن توقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا قدرها 2 مليون دولار بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي بعدها.