الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع طفلة صعقًا على الكهرباء في الغربية

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 07:55 م
مصر تايمز

لقيت طفلة في العقد الأول من العمر مصرعها صعقا بالكهرباء، حال ملامستها أحد أعمدة الإنارة «الزينة» داخل أحدي قاعات الافراح، الكائنة علي طريق سمنود السريع، بمحافظة الغربية، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى سمنود العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

مصرع طفلة صعقًا على  الكهرباء في الغربية

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود يفيد بورود بلاغ بمصرع طفلة صعقا بالكهرباء داخل أحدي قاعات الافراح بدائرة المركز حال حضورها حفل زفاف.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينة الأولية مصرع طفلة تدعي، «طيبة مسعد العزاوى» وتبلغ من العمر 6 سنوات صعقا بالكهرباء، حال ملامستها من أعمدة الإنارة «الزينة» داخل أحدي قاعات الأفراح الشهيرة بسمنود، أثناء حضور حفل زفاف.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمنود العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة وسماع اقوال الشهود، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.