الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حرب اللجان.. ميدو يوجه رسالة هامة لجماهير نادي الزمالك

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 06:11 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق رسالة تحذيرية هامة لجماهير القلعة البيضاء، في ظل التخبطات التي يمر بها النادي والتغييرات المتتالية في مجالس الإدارة.

 

حرب اللجان.. ميدو يوجه رسالة هامة لجماهير نادي الزمالك

 

ونشر ميدو عب صفحته الشخصية على تويتر: "جماهير الزمالك العظيمة احذروا حرب اللجان دلوقتي وقت صعب محتاج تظافر الجميع..النادي بخير وان شاء الله قطاع الناشئين مسافر يوم الاثنين معسكر الى الاسماعيلية ويوم الثلاثاء مباريات ودية مع الدراويش وأوسوريو امبارح عقد جلسة مع الكبار وسيتم صرف مرتبه بالكامل يوم الاحد ان شاء الله..الفريق الاول من يوم ٢٨ يبدأ القياسات البدنية والطبية ومن يوم واحد في الشهر بداية فترة الإعداد.."

 

وأضاف: الزمالك عايش بأولاده كل يوم من ٧ الصبح العظيم إسماعيل يوسف وعادل المأمور وجمال حمزة وحازم امام وابراهيم صلاح وكل أولاده موجودين في النادي..لن نترك الزمالك ونعمل كلنا من أجل خدمة النادي اللي ليه فضل علينا جميعا..جمهور الزمالك العظيم ليه فضل علينا كلنا ودلوقتي وقت رد الجميل..

 

وشكلت وزارة الرياضة لجنة ثلاثية مؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك وفق اللوائح والنظم القانونية تجمع مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي.

 

وكان قد تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك باستقالة جماعية بعد تراكم الديون المتلاحقة على النادي، ومن قبلها صدور حكم قضائي بعزل وزوال صفة مرتضى منصور والزامه بالدعوة لإجراء الانتخابات.

 

أبدى هشام يكن نجم الزمالك السابق سعادته بوجود لجنة مُعينة لإدارة النادي بعد استقالة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، وقال إن الحق عاد لإصحابه بعد رحيل المجلس السابق موضحاً أن الجميع يحب النادى الأبيض ومتواجدين لخدمة الكيان في أي وقت.

 

وتابع هشام يكن في تصريحات تلفزيونية: "نادي الزمالك رجع وأولاده كفيلين بيه، وعلى الزمالك ألا يستغنى عن اللاعبين الأساسيين مثل أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح".

 

وأضاف هشام يكن "نحتاج لمشرف عام على قطاع كرة القدم يمتلك القدرة على الحفاظ على القوام الأساسي، وأرفض رحيل عبد الله جمعة وشبانة عن الزمالك لحاجة الفريق لخدماتهم الفنية في الموسم المقبل وعدم حل أزمة القيد".

 

وأوضح نجم الزمالك السابق أن لاعبي الفريق الأبيض لم يتلقوا الدعم المطلوب خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه يقدر ظروف أي شخص يعمل داخل نادى الزمالك وكان يتلقى التعليمات، متابعاً، "اللاعيبه كانت بتخاف تسلم علينا في ظل وجود المجلس السابق".

 

 

ومن جانب آخر بدأ أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، التحضيرات لخوض الانتخابات المقبلة، على مقعد رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

 

وقال أحمد سليمان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": “عودة من جديد إلى بيتنا الكبير.. وأجمل ما سمعت من الأعضاء “ الآن نتنفس حرية وتجمعنا من جديد “، الزمالك ملك لجمهوره وأعضاء وأبناءه المخلصين الداعمين له على الدوام الساعين دوماً لإعلاء مصلحته فوق الجميع”.