الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سما إبراهيم تهدي جائزتها في مهرجان الدراما لوالدتها

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 04:09 م
مصر تايمز

أهدت الفنانة سما إبراهيم جائزتها التى حصلت عليها أمس ضمن حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة الدراما فى دورته الثانية إلى والدتها بعد تحسن حالتها الصحية.
 

 

علقت سما ابراهيم من خلال ستوري نشرتها اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " قائلة " الحمد لله ... أمي في تحسن بأذن الله، دعواتكم لها دين في قلبي لحضراتكم جميعا، شكرا على المحبة الصادقة، و الحمد لله الذي أكرمني بجائزة أفضل ممثلة دور تان، تلك الجائزة التي أهديها ل أمي فهي السند و الحب و كل حياتي، ألف حمد و شكر " .

 

يذكر أن أخر عمل قدمته سما ابراهيم في الدراما التليفزيونية مسلسل "بابا المجال" الذي عرض في الموسم الرمضاني في هذا العام و المسلسل كان من بطولة مصطفى شعبان و باسم سمرة و رياض الخولي و سوسن بدر و سهر الصايغ و محمد رضوان و جومانا مراد و محمود حافظ و المسلسل من اخراج أحمد خالد موسى، و قدمت أيضا مسلسل مذكرات زوج الذي عرض أيضا في الموسم الرمضاني بالنصف الأول من شهر رمضان و المسلسل كان من بطولة طارق لطفي و عائشة بن أحمد و خالد الصاوي و ادوارد .

 

و قدمت أخر أعمالها بالسينما فيلم " رهبة " الذي عرض في الفترة الماضية و الفيلم كان من بطولة أحمد الفيشاوي و نسرين أمين و محمد القس و ثراء جبيل و مصطفى غريب و أحمد رمزي و الفيلم كان من تأليف محمد علام و من اخراج رضا عبدالرازق .