الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سفاح الجيزة حلقة1.. أحمد فهمي يقتل عشيقته ويدفن جثة زوجته في بير عميق

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 01:38 م
مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل “سفاح الجيزة”، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عبر منصة شاهد vip، والتي بدأت بظهور أحمد فهمي بأسماء شخصيات مختلفة، وبدأت بـ"جابر" وهو يحضر وجبة غذائية بطريقة غريبة ، ثم فتح باب الفريرز ليرى بها جثة زوجته التي قتلها في ثبات انفعالي منه.

 

سفاح الجيزة حلقة1

ورصدت الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة، أحمد فهمي وهو يجسد شخصية “يوسف” وهو على علاقة غير شرعية بزوجة الرجل الذي يعمل في محل الملابس الخاص به، ويجسده الفنان صلاح عبدالله.

 


أما عن ركين سعد فظهرت بشخصية زينة، الذي يحبسها أحمد فهمي دون توضيح سبب معين لهذا الحبس وربما يقع محيي في حبها، وظهر أحمد فهمي في تلك الصورة بشخصية محيي.

 

أما عن باسم سمرة فظهر في دور الظابط الذي يحقق في إحدى القضايا المجهولة وربما تكون قضية اختفاء زينة "ركين سعد"

 

وانتهت أحداث الحلقة الأولى بـقتل جيهان الشماشرجي التي تجسد شخصية امرأة متزوجة من صلاح عبد الله تربطها علاقة غير سوية مع “السفاح”.

 

مسلسل"سفاح الجيزة"
 

يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" يعرض قريبًا على منصة "شاهد"، والقصة مأخوذة من قصة حقيقية من الحادثة المعروفة إعلاميًا ب "سفاح الجيزة" والذي يحاكم بقتل 4 ضحايا ومصدر ضده عدة أحكام من الإعدام شنقًا.والمسلسل يستكشف قصة حياة سفاح الجيزة ودوافعه للقتل.

 

المسلسل من إخراج هادي الباجوري ويعتبر المسلسل من مسلسلات الجريمة والإثارة، ويقدم منظورًا جديدًا لقصة غير مألوفة. ويضم المسلسل قائمة من بعض النجوم مثل ركين سعد وصلاح عبدلله وميمي جمال وداليا شوقي ويقدم بالموسيقى التصويرية الوايلي