الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد فهمي أبدع.. مسلسل سفاح الجيزة يتصدر التريند بعد عرض أول حلقتين

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 01:58 م
مصر تايمز

تصدر مسلسل "سفاح الجيزة" التريند خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض أول حلقتين من المسلسل، حيث حصد اشادات عديدة من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ونجح مسلسل "سفاح الجيزة" في جذب الجمهور من أول حلقتين وتفاعل قوي مع شخصيات و أحداث المسلسل.

 

سفاح الجيزة حلقة1


ورصدت الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة، أحمد فهمي وهو يجسد شخصية “يوسف” وهو على علاقة غير شرعية بزوجة الرجل الذي يعمل في محل الملابس الخاص به، ويجسده الفنان صلاح عبدالله.

 


أما عن ركين سعد فظهرت بشخصية زينة، الذي يحبسها أحمد فهمي دون توضيح سبب معين لهذا الحبس وربما يقع محيي في حبها، وظهر أحمد فهمي في تلك الصورة بشخصية محيي.

 

أما عن باسم سمرة فظهر في دور الظابط الذي يحقق في إحدى القضايا المجهولة وربما تكون قضية اختفاء زينة "ركين سعد"

 

وانتهت أحداث الحلقة الأولى بـقتل جيهان الشماشرجي التي تجسد شخصية امرأة متزوجة من صلاح عبد الله تربطها علاقة غير سوية مع “السفاح”.

 

 

يتكون المسلسل من 8 حلقات و بدأ عرضه على منصة " شاهد "، و المسلسل من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، و مجموعة كبيرة من كبار النجوم، و المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب الذي قدم العديد من الأعمال المتميزة أبرزها مسلسل دلع بنات، حالة عشق، شقة فيصل، هوجان، النمر، و من اخراج هادي الباجوري الذي قام باخراج العديد من الأعمال أبرزها هيبتا، أنا لحبيبي، البحث عن علا، ليلة قمر 14، الضيف، السيدة الأولى .

 

 

تدور أحداث المسلسل عن عدد من الجرائم الغامضة و الدوافع التي امتلكها صاحبها التي تم وصفه بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر سكان المنطقة التي يقيم فيها .

 

 

يذكر أن آخر عمل قام أحمد فهمي بتقديمه في السينما فيلم مستر اكس و تشاركه البطولة هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد أنور، و الفيلم كان من فكرة أماني التونسي، و من اخراج أحمد عبد الوهاب، و آخر عمل قام بتقديمه في الدراما مسلسل سره الباتع الذي عرض في الموسم الرمضاني هذا العام، و المسلسل كان من تأليف و اخراج خالد يوسف .