الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائد ليفربول يكشف كيف تغيرت احتفالات اللاعبين بالدوري بسبب صلاح وماني؟

السبت 19/ديسمبر/2020 - 02:33 م
هندرسون قائد ليفربول
هندرسون قائد ليفربول ومحمد صلاح

كشف جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول، أن تواجد الثنائي محمد صلاح وساديو ماني ساهم في تعديل خريطة احتفالات اللاعبين بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بملعب "أنفيلد".

وقال هندرسون في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، "احتفالات اللاعبين بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي خلال مراسم استلام الكأس بملعب أنفيلد" لم تشهد تواجد مشروبات كحولية، زجاجات الشمبانيا التي احتفلنا برشها خلال التتويج كانت خالية من الكحول، وذلك احتراما لمحمد صلاح وماني".

وأضاف قائد ليفربول، "الاحترام هو المسة السائدة بين جميع اللاعبين داخل غرفة الملابس، رغم اختلاف المعتقدات والأديان بينهم، داعيا إلى امتداد ذلك للعالم الخارجي في مختلف مناحي الحياة".

وأشاد هندرسون بالثنائي محمد صلاح وساديو ماني بعد النجاحات الرائعة التي حققها مع ليفربول، قائلاً، "عندما أنظر إلى محمد صلاح وساديو ماني، أجدهما قادمين من مناطق ريفية في السنغال ومصر، لكن ما حققاه في كرة القدم أمر مذهل".

من ناحية أخرى، كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، سر استبعاد محمد صلاح نجم منتخب مصر من التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة كريستال بالاس المقامة حالياً بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "محمد صلاح على مقاعد الاحتياط، جميع اللاعبين لعبوا الكثير من المباريات، بإمكانه ان يدخل اليوم (كبديل) ويعمل لنا الفارق، نحتاج جميع اللاعبين".