الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يعلن رسميًا التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب ديفيد واشنطن

الخميس 24/أغسطس/2023 - 08:42 م
ديفيد واشنطن
ديفيد واشنطن

أعلن نادي تشيلسي رسمياً عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب ديفيد واشنطن قادماً من سانتوس البرازيلي، ليواصل البلوز تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

تشيلسي يعلن رسميًا التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب ديفيد واشنطن

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي بالعربي على فيسبوك ترحيب لمهاجمه الجديد وعلق عليه: "رحبوا معنا بمهاجم البلوز الشاب الجديد ديفيد واشنطن القادم من نادي سانتوس البرازيلي"

 

 

 

ويتعاقد البلوز مع صاحب ال20 عاماً بعقد يمتد ل7 سنوات مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، وبلغت قيمة انتقال مهاجم سانتوس إلي تشيلسي 20 مليون يورو. 

 

 

ويجيد واشنطن اللعب في كل مراكز الثلث الأخير من الملعب لكنه يميل عادة للعب كمهاجم صريح، حيث برز إسمه في أمريكا الجنوبية من خلال اللعب في هذا المركز.

 

 

موعد مباراة تشيلسي القادمة بعد الهزيمة أمام وست هام

 

ويطوي فريق تشيلسي بقيادة مدربه ماوريسيو موكيتينيو صفحة مباراة وست هام التي انتهت بهزيمة البلوز في ثاني مباريات الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

 

 

وتبدأ الاستعدادات للمباراة القادمة أمام لوتون تاون المقرر لها غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في إطار منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

 

وسقط فريق أمام نظيره وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لندن الأولمبي في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح نايف أكرد التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 7 من زمن اللقاء، وجاء هدف التعادل للبلوز عن طريق كارني تشوكويميكا بالدقيقة 28، وتقدم وست هام مرة أخرى في الدقيقة 53 بهدف لميكائيل أنطونيو، واختتمها لوكاس باكيتا بالهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 95 من ركلة جزاء.

 

وتأمل كتيبة بوكيتينيو في تعويض الإنطلاقة الغير مرضية في بطولة الدوري بالفوز على لوتون تاون، حيث يحتل الفريق المركز ال15 بجدول الترتيب برصيد نقطة واحدة حصل عليها بالتعادل مع ليفربول في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، بينما تلقى الهزيمة في الجولة الثانية أمام وست هام يونايتد.