الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيبا على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

الخميس 24/أغسطس/2023 - 05:40 م
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي قائمة ريال مدريد التي سيخوض بها الفريق مواجهة سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليغا".

 

كيبا على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

 

وتضم القائمة كل من: 

حراسة المرمى: كيبا، أندريه لونين، دييجو بينيرو

الدفاع: كارفاخال، ديفيد ألابا، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجير

الوسط: جود بيلنجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، نيكو باز

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز

 

ومن المقرر أن تقام المباراة غداً الجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على ملعب بلايدوس.

 

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة الإنتصارات بعدما تمكن من الفوز في الجولتين الأولى والثانية على كل من أتليتك بلباو بثنائية نظيفة  وألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويتصدر الميرنجي قمة ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 6 نقاط بالتساوي مع رايو فاليكانو وفالينسيا.

 

 

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ألميريا: "أنا أؤمن بشخصية بيلينجهام وبحالة النضج التي وصل لها في ألمانيا بعدما لعب هناك لمدة 3 سنوات وهي من الأسباب التي جعلته يتكيف بشكل مثالي مع الدوري الأسباني ومع أسلوب الفريق".

 

وأضاف أنشيلوتي: "تفاجئت بهدف ألميريا الأول، يجب علينا إحترام خط هجوم الخصم، لقد قدموا أداء رائع ونجحوا في تسجيل الهدف الأول في المباراة، لكننا لم نفقد السيطرة ودخل الفريق في المباراة شيئاً فشيئاً".

 

وتابع: "لا يوجد مراكز ثابتة في تشكيلتنا، وهذا يربك المنافسين في الجانب الدفاعي، لدينا تنوع كبير وهذا يساعدنا في الحصول علي العديد من الفرص".

 

وكان قد انتصر ريال مدريد علي نظيره ألميريا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

 

بدأ ألميريا التسجيل بهدف عن طريق لاعبه المعار من ريال مدريد سيرخيو أريباس في الدقيقة 3، لكن سرعان ما ما نجح الإنجليزي جود بيلينجهام في  تسجيل هدف التعادل للريال في الدقيقة 19.

 

ثم عاد بيلينجهام في الدقيقة 60 ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه، قبل أن يساهم في الهدف الثالث الذي سجله زميله البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 73.