الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن يكشف سر غياب إمام عاشور في احتفالية الأهلي

الخميس 24/أغسطس/2023 - 04:32 م
إمام عاشور
إمام عاشور

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن سر غياب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن المشاركة في احتفالية النادي الأهلي بإنجازات الموسم الماضي في مختلف الألعاب الرياضية.

 

أحمد حسن يكشف سبب عدم تواجد إمام عاشور في احتفالية الأهلي

 

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على فيسبوك:"عدم حضور إمام عاشور احتفالية الأمس باعتباره صفقة جديدة ولم يشارك مع الفريق في انتصارات الموسم الماضي.. اللاعب متقبل الأمر ولا توجد أي مشكلة".

 

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على تكريم أبطال الموسم الذهبي الذين توجوا بالألقاب مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

 

 

وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت مساء أمس بملعب التتش بالجزيرة، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ورعاة النادي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية.

 


وكرم الأهلي فرق: كرة القدم وكرة السلة «رجال وسيدات»، وكرة اليد «رجال وسيدات»، والكرة الطائرة «رجال وسيدات»، وتنس الطاولة، وألعاب الماء، وألعاب القوى، والجمباز، والكاراتيه، والتنس الأرضي، والاحتياجات الخاصة.


وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي ‏أو القاري، وتأهل فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏


وتحدث محمود الخطيب خلال الاحتفالية قائلاً: لابد أن نحمد الله ونشكره على النعم والتوفيق الذي منحنا أياه واللي بسببه النهاردة موجودين بنحتفل بموسم ذهبي وتارخي للنادي الأهلي، ومش على مستوى الفرق الرياضية فقط، ولكن على مستوى المنشآت في كل الفروع، وآخرها افتتحنا الفرع الرابع في القاهرة بتكلفة مليار ونصف، نسعى لإقامة فرع جديد للنادي الأهلي بمدينة العلمين.


 

وأضاف رئيس النادي الأهلي: مفيش نادي في العالم حصد كمية البطولات دي في موسم واحد، الله وحده يعلم كم الضغوط التي تعرضنا لها في الفترة الماضية، ومهما شكرت الجمهور مش هوفي، جمهور الأهلي كلمة السر في تجاوز كل الصعاب والداعم الأساسي للنادي.

وأكمل الخطيب: على كل فرد في النادي الأهلي ومن قبله مجلس الإدارة، لابد أن نكون مستعدين للمقبل، والمسؤوليات أكبر وأكثر، من أجل الحفاظ على النتائج التي حققناها وتحقيق المزيد.