السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تعلن أسماء المرشحين للفوز بجائزة أفضل جناح أيسر في الدوري

الخميس 24/أغسطس/2023 - 04:03 م
إفضل جناح أيسر
إفضل جناح أيسر

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن الأربع لاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل جناح أيسر في بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنقضي 2022-2023.

 

رابطة الأندية تعلن عن المرشحين للفوز بجائزة أفضل جناح أيسر في الدوري

 

وتضم القائمة كل من رمضان صبحي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشامي لاعب الإسماعيلي ومصطفى زيكو لاعب حرس الحدود.

 

 

 

وساهم حسين الشحات في فوز النادي الأهلي ببطولة الدوري الموسم الماضي، وكان عضواً فعالاً في كل انتصارات الفريق، وتصدر المارد الأحمر قمة ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة.

 

واحتل رمضان صبحي رفقة فريقه بيراميدز المركز الثاني، ليتأهل الفريق للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

 

وكان مصطفى زيكو من أبرز اللاعبين في الدوري رغم احتلال فريقه حرس الحدود المركز الأخير في جدول الترتيب وهبوطه لدوري المحترفين، بينما نجح محمد الشامي في قيادة الإسماعيلي للبقاء في الدوري الممتاز واحتلال المركز ال11 برصيد 40  نقطة.

 

 

ومن جانب آخر استقرت رابطة الأندية المحترفة، على موعد إقامة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024  واختارت الرابطة، أحد يومي 7 أو 9 من شهر سبتمبر المقبل، موعداً لقرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

 


وأشارت رابطة الأندية، إلى أنه سيتم تحديد الموعد النهائي لقرعة الدوري للموسم الجديد، عقب انتهاء انتخابات الرابطة المقرر لها غدًا الثلاثاء.