الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب الزمالك السابق يعلن اعتزال كرة القدم لظروف صحية

الخميس 24/أغسطس/2023 - 01:39 م
محمد مجدي
محمد مجدي

أعلن محمد مجدي، مدافع الزمالك والمصرى البورسعيدي سابقاً، اعتزاله كرة القدم، لظروف صحية، حيث كتب مجدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اليوم أعلن اعتزالي كرة القدم نهائيا بعد ان تشرفت باللعب لأكبر وأعرق الأندية المصرية النادي المصري الذي نشأت فيه".


لاعب الزمالك السابق يعلن اعتزال كرة القدم لظروف صحية

 

 


وتابع :وكان لي شرف قيادة شارة النادي المصري ومن أصغر من حمل شارة القيادة عبر تاريخه ثم نادي الزمالك الكبير ثم نادي الإسماعيلي ثم البنك الأهلي ثم الاتحاد السكندري وذلك لظروف صحية وقدر من الله عز وجل وأتمنى من الله التوفيق في القادم".

ويبلغ محمد مجدي لاعب نادي الزمالك السابق من العمر 30 عاما حيث أنه من مواليد 7 يوليو 1993.

 

رد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على أنباء اختفاء عقد إمام عاشور لاعب الأهلي الحالي والزمالك سابقًا، من خزائن النادي الأبيض عقب رحيل مجلس الإدارة عن القلعة البيضاء.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أعلنت استقالتها عن مهام العمل في القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية، بعد الأزمات التي ضربت النادي في جميع الألعاب.

 

أحمد مرتضى عن عقد إمام عاشور: "اللي ضايعله حاجه يكلمني" (خاص)

 

وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "اختفاء عقد إمام عاشور من نادي الزمالك لا نعلم عنه أي شيء، سلمنا النادي فيه كل الأوراق".

 

وأضاف: "اللي ضايعله حاجه من النادي يجي يسألني، ولكن ابتعادنا عن النادي لأن مصلحتنا الأولى والأخيرة الفارس الأبيض".

 

وفي ذات الوقت قال أحمد دعبس في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "أنباء اختفاء عقد بيع إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي من نادي الزمالك عقب رحيلنا أي كلام".

 

ونشرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة أحمد عبدالوكيل، عدد من الصور للحظة تسليم شئون نادي الزمالك إلى اللجنة الثلاثية المؤقتة الجديدة لتسير أعمال النادي لحين دعوة الجمعية العمومية لموعد الانتخابات وفتح باب الترشح.وشكلت وزارة الرياضة لجنة ثلاثية مؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك وفق اللوائح والنظم القانونية تجمع مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي.