السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميمي جمال عن صلاح السعدني: منعزل عن الناس ومش بيحب يتكلم مع حد

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 10:14 م
صلاح السعدني
صلاح السعدني

تحدثت الفنانة ميمي جمال، عن تعاونها مع الفنان صلاح السعدني في أكثر من عمل مثل الباطنية ومسلسل الأخوة إعداء وغيرها، موضحة أنه منعزل عن الأشخاص وتطمئن عليه من خلال نجله أحمد السعدني.

وتابعت ميمي جمال، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "صلاح السعدني منعزل اليومين دول ومش بيتكلم مع حد وعايش حياتة مع نفسه.. هو بيقول أنا بحب "الكنبة" أوي هو شخص "كنباوي" بيحب يقعد على "الكنبة" وبيتفرج على التليفزيون".

وأضافت ميمي جمال، أنها تطمئن على صلاح السعدني من خلال نجله أحمد وعلى تواصل معه بشكل مستمرة، وبسؤالها عن إقتحام البعض للسؤال عن حياة الفنان مثلما فعلت النجمة مادلين طبر وعفاف مصطفى مع الزعيم عادل إمام، قالت أنه ليس الإقتحام في الفن فقط بل موجود في الحياة مثل العائلة والأفراد.


واختتمت ميمي جمال حديثها، :"في ناس من العيلة ممكن متسألش عن بعضها وفي ناس لو عاوزين حاجه يروحولك.. وفي ناس لو محتاجه شي متجيش ولا تسأل عنك.. الحكاية دي مش بس في الوسط بل في كل بيت، ظروف الدنيا بقت سريعة والناس دلوقتي بقت تجري على لقمة عيشها".


يذكر أن برنامج "تفاصيل"، من تقديم الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة صدى البلد 2، ويذاع البرنامج الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


https://fb.watch/mC1fvewdWY/