الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غياب سيد عبد الحفيظ عن حفل الموسم الذهبي للأهلي "رغم دعوته"

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 10:24 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قام الآن احتفال النادي الأهلي ببطولات عام 2023 بمختلف الفرق والألعاب داخل النادي، وذلك بفرع النادي في الجزيرة، وسط حضور العديد من رموز النادي والشخصيات العامة.
 


وشهد حفل النادي الأهلي اليوم الأربعاء 23 أغسطس، غياب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
 

وكان القائمون على حفل النادي الأهلي قد حرصوا على توجيه الدعوة إلى سيد عبد الحفيظ لحضور الحفل؛ باعتباره أحد أبرز المشاركين في حصد هذه البطولات مع فريق الكرة، ولكن تفاجأ الجميع بعدم حضوره الحفل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن منذ عدة أيام بشكل رسمي، توجيه الشكر إلى سيد عبد الحفيظ ورحيله عن منصبه في النادي.
 

كما قرر النادي الأهلي تعيين خالد بيبو مديرا للكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشكل رسمي خلفا لسيد عبد الحفيظ.


تكريم لاعبي الأهلي والجهاز الفني بعد التتويج بخمس بطولات الموسم الماضي

كرم النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بعد التتويج بخمس بطولات الموسم الماضي، وحصد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بطولات دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز، وكأس مصر، وكأس السوبر المحلي.

وانطلق منذ قليل حفل الموسم الذهبي، الذي تنظمه إدارة النادي الأهلي بملعب التتش بالجزيرة، لتكريم الفرق التي توجت بالألقاب والبطولات مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي والاحتفاء بهم، وذلك بحضور مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، ورعاة النادي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية.

ويشارك في احتفالية اليوم اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية ‏والطبية، الذين أسهموا في التتويج بالبطولات مع النادي في مختلف الألعاب الجماعية والفردية ‏في الموسم الماضي.‏

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي أ‏و القاري، وتأهل فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏
 
الأهلي يخاطب اتحاد الكرة للمرة الثانية لمعرفة موعد ومكان السوبر

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم جاء فيه «أنه تمت مخاطبة الاتحاد بتاريخ 15- 8- 2023، لمعرفة موعد ومكان إقامة بطولة السوبر المصري التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس، ولائحة البطولة، والحقوق التسويقية والجوائز الخاصة بها.

وطلب النادي في ذات الخطاب إخطاره بما إذا كانت هناك بطولات مستحدثة سوف يتم إدراجها على أجندة الاتحاد، أو رابطة الأندية، وموعد ومكان إقامتها، إن وجدت، وكذا اللائحة الخاصة بها، لتوفير المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي للقيام بترتيباته الإدارية والفنية وتحديد أولويات المشاركة قبل انطلاق الموسم الجديد المزدحم بالمسابقات المحلية والقارية.

 

لكن الأهلي لم يتلق ردًّا بهذا الخصوص حتى الآن». وجدد النادي في خطاب اليوم ضرورة موافاته وبشكل عاجل بالطلبات المشار إليها، خاصةً وأنها تأتي في إطار الحقوق المشروعة للأندية حتى تتمكن من الترتيب والتجهيز للموسم المقبل.