الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع "بديل نوير"

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 06:28 م
نوير
نوير

ذكرت العديد من التقارير الإعلامية أن بايرن ميونخ اقترب من التعاقد مع دانييل بيريتز، حارس مرمى مكابي.
 

ويسعى بايرن ميونخ للتعاقد مع حارس مرمى آخر لأنه لا يملك سوى حارس مرمى وحيد فقط صاحب خبرة هو سفين أولريش، وذلك بعد رحيل يان سومير وألكسندر نوبيل إلى إنتر ميلان وشتوتجارت على الترتيب.

 

وغاب نوير عن الفريق منذ ديسمبر بسبب كسر في الساق وكان يتوقع في البداية أن يعود مع بداية الموسم الحالي، ولكنه اضطر للخضوع لجراحة أخرى مطلع هذا الشهر لإزالة الغرسات المعدنية من شظية الساق اليمنى، وسط تكهنات بأنه قد لا يعود حتى عام 2024.


ويتوقع أن يكلف بيريتز بايرن ميونخ حوالي 5 مليون يورو وسيوقع على عقد لمدة خمسة مواسم.

 

ومع ذلك، لم تنته الصفقة حتى الآن، ومن المقرر أن يلعب الحارس مع مكابي غدا الخميس في الدور المؤهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي أمام سيلجي السلوفيني.

 

وسيكون بيريتز بديلا لأورليش وأيضا سيكون خيارا للمستقبل.

 

في الوقت نفسه، يمكن أن ينضم نوير لتدريبات الفريق " في ظرف أسبوعين أو ثلاثة" وفقا لما قاله توماس توخيل الأسبوع الماضي.


عمر مرموش يزين قائمة فرانكفورت ضد ليفسكي صوفيا في دوري المؤتمر الأوروبي

زين الدولي المصري عمر مرموش قائمة آينتراخت فرانكفورت الالمانى، لمواجهة  ليفسكي صوفيا البلغاري في ذهاب الملحق المؤهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 

ويحل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفسكي صوفيا غدا الخميس على  استاد جورج اشباروهوف في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

وحقق نادي آينتراخت فرانكفورت الفوز على نظيره دارمتشات، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ديوتشي بانك بارك" بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات  الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني.

 

وأحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم الفرنسي كولو مواني في الدقيقة الـ 40 لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0.


وشارك الدولي المصري عمر مرموش بدلًا من زميله كولو مواني في الدقيقة الـ 84 حتى نهاية المباراة.

 

علق عمر مرموش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إينتراخت فرانكفورت، عن مشاركته الأولى أمام لوكوموتيف لايبزج، في الدور الأول من كأس ألمانيا، في المباراة التي أحرز خلالها النجم المصري أول أهدافه بقميص فريقه الجديد.

وقال "مرموش" في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي فرانكفورت: "المباريات تصبح أسهل حينما تسجل، ونجحنا في إظهار جودتنا في أول مباريات الموسم الجديد".


وأكد عمر مرموش: "المنافسة صعبة للغاية لحجز مقعد أساسي بالفريق، في ظل المنافسة القوية بين اللاعبين، لكنني سأبذل قصارى جهدي، وسأقدم 100% من أجل المشاركة باستمرار".

وقد خاض المصري عمر مرموش مع فريقه السابق نادي فولفسبورج الألماني 46 مباراة، بمعدل 1.878 دقيقة، لكنه كان قليل التهديف حيث سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدف وحيد ، واستقبل 4 بطاقات صفراء.