الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تدرس دعم مجلس الإدارة بالكوادر الشبابية (خاص)

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 04:50 م
حسام الزناتي
حسام الزناتي

كشف مصدر مطلع داخل رابطة الأندية المصرية، عن نية الإدارة في الدفع بالكوادر الشبابية داخل مجلس الإدارة، لإتاحة الفرصة لهم خلال السنوات القادمة

 

رابطة الأندية تدرس تدعيم مجلس الإدارة بالكوادر الشبابية (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "ترشيح اسم حسام الزناتي المدير الرياضي السابق لنادي الجونة، من أجل تولي منصب رئيس لجنة المسابقات، خلفاً لـ عامر حسين جاء ضمن خطة دعم الكوادر الشبابية".

 

وتابع: "وتأتي هذه الخطوة من جانب مجلس إدارة رابطة الأندية، سعيا منها لدعم الكوادر الشابة وتأهيلهم لقيادة حركة التطوير في منظومة الكرة المصرية خلال السنوات القليلة القادمة، تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية".

 

وكشف مصدر مطلع داخل رابطة الأندية المصرية، أن هناك نية داخل رابطة الأندية بجانب اتحاد الكرة، لإعفاء عامر حسين من منصب رئيس لجنة المسابقات، بسبب شكاوى بعض الأندية التي وصلت إلى الرابطة واتحاد الكرة الفترة الأخيرة.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "رابطة الأندية المصرية تفكر جدياً في رحيل عامر حسين من منصبه، بموافقة أحمد دياب رئيس الرابطة، حيث ترى بعض الأندية أن هناك عدم انتظام وكثرة تأجيلات وتأخير الإعلان عن مواعيد المباريات أحيانًا، وليس هناك جدول منتظم".

 

وتابع: "الأن تتم عملية الأتفاق على المرشح لتولي منصب رئيس لجنة المسابقات داخل رابطة الأندية المصرية خلفاً لـ عامر حسين".

 

وأعلن الحساب الرسمي لنادي رابطة الأندية فوز كل من أحمد دياب، عماد متعب، خالد شكري، شريف صالح وأحمد محمد هاشم بمقاعد مجلس إدارة رابطة أندية دوري القسم الأول بالتزكية، بعد  انسحاب أمير مرتضى منصور وحسين أبو السعود.

 

رابطة الأندية تحدد 20 سبتمبر موعداً مبدئياً لإنطلاق الدوري المصري الجديد
 

 

حددت رابطة الأندية 20 سبتمبر المقبل موعداً مبدئياً لإنطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن تعلن رابطة الأندية الموعد النهائي لإنطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد اعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الأجندة الخاصة به والتي تتضمن مواعيد مباريات دورى الأبطال الأفريقي والكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

 

واستقرت رابطة الأندية المحترفة، على موعد إقامة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024  واختارت الرابطة، أحد يومي 7 أو 9 من شهر سبتمبر المقبل، موعداً لقرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

 

رابطة الأندية: وليد الفراج عايز يبقى تريند.. ويسعى لإشعال الفتنة

 

أكد ثروت سويلم، المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية المحترفة، أن وليد الفراج، الإعلامي، يريد عمل فتنة بين شعبي مصر والمملكة العربية السعودية.


وقال ثروت سويلم في تصريحات عبر قناة "الحدث اليوم": "وليد الفراج يريد عمل فتنة بين مصر والسعودية، وفتنة كرة القدم تحرك مشاعر الشعوب، ويريد عمل تريند لنفسه، فالدوري المصري وخاصة ديربي الأهلي والزمالك لا يُقارن بأي ديربي في الوطن العربي، رغم ما أنجزته السعودية خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف ثروت سويلم: "ديربي الأهلي والزمالك يحظى بمتابعة الشعب العربي في كل مكان، بما فيهم الإخوة السعوديين، ومصر تكن كل الحب للدولة السعودية".

 

واختتم ثروت سويلم تصريحاته قائلاً، "هذا الإعلامي يريد عمل تريند لنفسه، ويريد أيضًا عمل فتنة بين أقرب شعبين مصر والسعودية، وفتنة كرة القدم تحرك مشاعر الشعوب، ولا بد ألا يُذكر اسم هذا الإنسان حتى نغلق الصفحة".