الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل انطلاق عرضه.. أحمد فهمي يروج لمسلسل "سفاح الجيزة"

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 04:35 م
مصر تايمز

أقيم مساء أمس العرض الخاص لمسلسل "سفاح الجيزة"، الذي من المفترض عرضه يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس، حيث حرص عدد كبير من صناع المسلسل على حضور العرض الخاص بأحد فنادق القاهرة ، وشهد العرض الخاص أجواء و ديكورات غريبة،  أبرزها سرير ملطخ بالدماء ومقبرة .

 

وشارك أحمد فهمي جمهوره، بصور من فعاليات العرض الخاص، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وانهالت التعليقات على الصور، وهو ما يوضح حماس الجمهور لأولى حلقات المسلسل.

 

وقال أحمد فهمي في تصريحات له بأنه كان متابع للقضية منذ أن حدثت، و أنه تحمس للقصة و للشخصية عندما عرضت عليه، و أن تحضير المسلسل استغرق عامين، و أن الشخصية كانت صعبة و مرهقة في تفاصيلها، متمنيا أن المسلسل ينال اعجاب واستحسان الجمهور، و أنه غريب و هادي و محترم مع كل الناس ، و أنه لا يصح أن يقلده أحد ، و أن فهمي استعان بدكاترة نفسيين لمعرفة نيته و دوافعه ، و أن مشاهد القتل كانت صعبة للغاية .

 

أبطال "سفاح الجيزة"

 

مسلسل “سفاح الجيزة” من بطولة أحمد فهمي ، ركين سعد ، باسم سمرة ، صلاح عبد الله ، و مجموعة كبيرة من النجوم، و المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ، ومن إخراج هادي الباجوري. 

 

تدور أحداث المسلسل في اطار من الجريمة و الغموض و الدراما حول عدد من الجرائم الغامضة ، و الدوافع التي امتلكها صاحبها الذي وصف لاحقا بأنه قاتل متسلسل