السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعسكر في النمسا 28 أغسطس استعدادا للموسم الجديد

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 03:16 م
مصر تايمز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد. 

 

الأهلي يعسكر في النمسا 28 أغسطس استعدادا للموسم الجديد


واطمأن الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد الذى تنظمه شركة سيكسياردز للتسويق الرياضي وإدارة الفعاليات. 


وحرص الكابتن خالد بيبو على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا  وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال؛ لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين؛ لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر. 


وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

 

"ليس محمد صلاح".. الاتحاد يخطط لضم لاعب مصري جديد في الميركاتو الصيفي
 

 

 

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن محمد عبدالمنعم، مدافع منتخب مصر والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، دخل دائرة اهتمامات نادي الاتحاد السعودي، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت شبكة "المدرج الذهبي" الجماهيرية التابعة لنادي الاتحاد بموقع "تويتر"، أن محمد عبد المنعم لاعب الأهلي، سيكون أحد التدعيمات التي اقتربت بقوة من صفوف الاتحاد، حال تعطل صفقة انتقال سيرجيو راموس إلى صفوف الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري، إلى جانب أن إدارة النادي تفضل الحصول على خدمات مدافع الأهلي، ليكون مستقبل الفريق في المرحلة المقبلة، باعتباره يبلغ من العمر 24 عامًا.

 

وأضافت الشبكة أن مفاوضات الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد مع ليفربول الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح، ما تزال معقدة بشكل كبير، لذلك قد تلجأ الإدارة إلى تجميد المحادثات بشكل مؤقت، من أجل التركيز مع بقية التدعيمات التي يحتاجها العميد في الميركاتو الصيفي الجاري، وعلى رأسها مركز قلب الدفاع، الذي قد يقوده لاعب مصري جديد بين صفوف "النمور" وهو محمد عبدالمنعم.