الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بيت الروبي يواصل صدارة شباك التذاكر.. تعرف على إيراداته أمس

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 01:17 م
مصر تايمز

يستمر فيلم بيت الروبي في تصدر شباك التذاكر وتحقيق أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث أن الفيلم وصلت اجمالي ايراداته حتى أمس الى 124 مليون جنيه، وهذا رقم غير مسبوق في تاريخ السينما المصرية.

 

فيلم بيت الروبي هو فيلم اجتماعي لايت كوميدي من بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، مصطفى أبو سريع، و الفيلم من تأليف كل من محمد الدباح و ريم القماش، و من إخراج بيتر ميمي .

 

يتناول الفيلم قصة إبراهيم الروبي الذي يتعرض لمشكلة قوية هو و زوجته مما يضطروا الى الهروب و يعيشوا في منطقة منعزلة سبع سنوات، و يضطر إلى العودة، و يناقش الفيلم سلبيات وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ويذكر أن النجم كريم عبد العزيز بدأ في تصوير مسلسل الحشاشين الذي سيعرض في رمضان القادم، و الذي سيقوم بتجسيد شخصية حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين ، و يذكر أيضا أن كريم سيقوم بتحضير فيلمين، فيلم لعب عيال و تشاركه البطولة منى زكي و من اخراج طارق العريان، و من المفترض أن يتم العمل على كتابة الجزء الثالث من الفيل الأزرق .

 

و يذكر أن النجم كريم عبد العزيز صاحب المركز الأول و الثاني و الثالث في الأعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية، المركز الأول بفيلم بيت الروبي، و المركز الثاني بفيلم كيرة و الجن، و المركز الثالث بفيلم الفيل الأزرق 2.