الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم..ملحق دوري أبطال أوروبا والنجم الساحلي بالدوري التونسي

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 11:34 ص
النجم الساحلي
النجم الساحلي

مواعيد مباريات اليوم..يقام اليوم الأربعاء الموافق 23 من أغسطس العديد من المباريات الهامة على مستوى الملاعب الأوروبية والعربية، ويقام 3 مباريات الملحق التمهيدي قبل دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا وجاء أبرزها،مباراة مولده النرويجي ضد نظيره جلطة سراي التركي، ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

 

 

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 


-سبورتنج براجا ضد باناثنايكوس، الساعة 10:00 مساءً، عبر قناة beIN sports premium hd 1
-مكابي حيفا ضد يونج بويز، الساعة 10:00 مساءً
-مولده ضد جلطة سراي، الساعة 10:00 مساءً، عبر قناة beIN sports premium hd 3


مواعيد مباريات اليوم في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

 


-الأولمبي الباجي ضد النجم الساحلي، الساعة 6:30 مساءً، عبر قناة الوطنية التونسية الأولى
 

 

ومن جانب أخر، خطف فريق النصر السعودي الفوز اليوم أمام شباب الأهلي الأماراتي في الدقائق الأخيرة، من اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الملحق المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.
 


وسجل هدف الفوز مارسيلو بروزوفيتش في الثواني الأخيرة من الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وحقق النصر السعودي الانتصار بنتيجة 4-2 .


وتقدم العالمي في الدقيقة 11 عن طريق تاليسكا فيما تعادل الضيوف عن طريق يحيي في الدقيقة 18 وعاد نفس اللاعب لتسجيل التقدم في الدقيقة 46.


وعاد النصر في الوقت القاتل بتسجيل التعادل في الدقيقة 88 عن طريق سلطان الغنام وأضاف زميله تاليسكا الهدف الثالث في الدقيقة 95 واختتم بروزفيتش الرباعية في الدقيقة 97.
 

وشهد تشكيل النصر لمواجهة شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا، تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي  مارسيلو بروزوفيتش.