الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يُعلن غياب ماونت حتى فترة التوقف الدولي القادم بسبب الإصابة

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 10:03 م
 ماسون ماونت
ماسون ماونت

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غياب لاعبه ماسون ماونت عن المباريات خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة.

وكان ماونت تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبر في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد مانشستر يونايتد، أن ماسون ماونت سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإنجليزي أمام نوتينجهام فورست، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

 

وأشار يونايتد في بيانه الرسمي، إلى أن إصابة ماونت ستجعله يغيب عن صفوف الفريق حتى فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر سبتمبر المقبل.

 

ولعب ماونت مع مانشستر يونايتد في أول جولتين بالدوري الإنجليزي، ولكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف.
 

رغم أنباء رحيله.. محمد صلاح يظهر بابتسامته المعتادة في تدريبات ليفربول
 

تواجد الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في مران الريدز اليوم رغم أنباء رحيله إلى الدوري السعودي.


وتواجد محمد صلاح في تدريبات ليفربول اليوم الثلاثاء وتظهر عليه السعادة وسط زملائه في الفريق.


ومن جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن تطورات في ملف تعاقد نادي الاتحاد السعودي مع نجم منتخب مصر محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن رئيس نادي اتحاد جدة يتواجد حاليًا في لندن للتوقيع مع المصري محمد صلاح، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

 

وكشفت رابطة اللاعبين المحترفين عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.


وشهدت القائمة غياب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.


وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي ست لاعبين وهم: كيفين دي بروي، إيرلينج هالاند، هاري كين، مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، جون ستونز.

 


وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن تطورات جديدة بشأن صفقة الإنتقال المحتملة للنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي إلى الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت الصحيفة أن إدارة ليفربول ليست سعيدة بسبب رغبة محمد صلاح في الرحيل وهناك غضب شديد من تصرفات اللاعب في الأيام القليلة الماضية.

 

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن نادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، يستعد للإعلان عن 4 صفقات كبرى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.