الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل النصر السعودي ضد شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 07:46 م
النصر السعودي
النصر السعودي

أعلن المدرب لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن تشكيل فريقه لمواجهة فريق شباب الاهلي في إطار مواجهات بطولة دوري أبطال آسيا.
 

تشكيل النصر السعودي ضد شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا
 

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر وشباب الأهلي الإماراتي في إطار مواجهات المرحلة الفاصلة (مرحلة البلاي أوف) في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد قليل في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد جامعة الملك سعود لكرة القدم.
 

وشهد تشكيل النصر لمواجهة شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا، تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي سادو ماني، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي  مارسيلو بروزوفيتش.
 

قرر المدرب لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة فريق شباب الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا، بتشكيل مكون من: -

 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام - محمد ال فتيل - عبدالإله العمري - جيسلان كونان.

خط الوسط: عبدالله الخيبري - بروزوفيتش - عبدالمجيد الصليهم.

خط الهجوم: تاليسكا - ماني - رونالدو. 
 


رسميًا.. النصر السعودي يعلن ضم البرتغالي أوتافيو

أعلن نادي النصر السعودي بشكل رسمي، تعاقده مع  البرتغالي أوتافيو لاعب فريق بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويسعى نادي النصر في التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم صفوفه في الموسم الجديد من الدوري السعودي.

وحسب ما ذكره البيان الرسمي الذي أصدره النادي السعودي عبر موقعه الإلكتروني، فقد أتم تعاقده مع أوتافيو في صفقة بيع نهائي خلال فترة الميركاتو الصيفي.
 

ووقع اللاعب البرتغالي على عقود انتقاله لصفوف النصر السعودي، بعقد يمتد حتى صيف 2026 المقبل، أي لمدة 3 مواسم مقبلة.
 

ولم يكشف نادي النصر السعودي عن أي تفاصيل مالية تخص الصفقة، إل أن هناك عدة تقارير صحفية أكدت إلى أن النادي السعودي سيدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع بورتو والذي يقدر بـ 60 مليون يورو.