الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد الجدل على اللقب.. عمرو مصطفى: في الحقيقة أنا صوت مصر

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 06:23 م
مصر تايمز

أثيرت خلال الفترة الماضية حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي حول من تستحق لقب صوت مصر وكان بعضهم من يختار أنغام والبعض الآخر آمال ماهر.

 

وبعد الجدل نشر الفنان عمرو مصطفى منذ قليل منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يكشف به أعمال الفنانين الذين قدموا أغاني لمصر وفجر هذه المفاجأة حول من يستحق صوت مصر.


 

 

وقال عمرو مصطفى: "صوت مصر عدد ما قدمه الفنان لمصر زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنيه أثرت في الشعب في ذلك الوقت، عبد الحليم كذلك والفنانة شادية، شيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشارًا في هذه الحقبة وأغاني أخرى، آمال ماهر قدمت طوبة فوق طوبة ويا مصريين وأغاني أخرى، أنغام أيضًا قدمت أغاني لمصر جميلة".

 

 

وتابع عمرو مصطفى: أحمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من أشهر الأغاني الوطنية، وهنا يبقي رأي الشعب المصري إيه أكثر الأغاني آثرت فيه لمصر، ولو عايزين الحقيقية أنا صوت مصر، ليه بقى علمونا في مدرستنا، بمشربتش من نيلها، بطوبة فوق طوبة، ببشره خير".

 

 

واختتم:" بصوا شوفوا مصر عامله إيه علشان أنتي أتحدى أي مستحيل، وكل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا ايه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شويه إعلام مغيب وشويه أشخاص بيوزعوا الألقاب علي مزاجهم