الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: الاتحاد السعودي يخطط لضم أحمد حجازي لمدة 3 مواسم

السبت 19/ديسمبر/2020 - 12:23 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

يخطط نادي الاتحاد السعودي لشراء عقد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الآتي" طوال الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد اقتربت من تفعيل بند شراء عقد أحمد حجازي، المعار من فريق وست بروميتش الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي، حيث يخطط النادي للاحتفاظ باللاعب 3 مواسم أخرى.

وأضافت الصحيفة، أن نادي الاتحاد أدرج بندًا في اتفاق الإعارة يتيح له شراء العقد قبل نهاية الموسم الجاري، حفاظًا على فرصته في كسب خدمات الدولي المصري بصفة دائمة، ويتشارك النادي واللاعب الرغبة والاتفاق في تفعيل البند مع النادي الإنجليزي.

وتأهل فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما تغلب خارج ملعبه على الوحدة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ 16.

سجل أهداف الاتحاد، ألكسندر بريجوفيتش في الدقيقتين 48 و49، وبيدرو هينريكي لاعب الوحدة "خطأ في مرماه" بالدقيقة 71 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة أحمد حجازي والذي قدم عرضاً رائعاً مع "الآتي".