الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرسي تاو في قائمة منتخب جنوب إفريقيا الأولية لمواجهتي ناميبيا والكونغو

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 04:53 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

تواجد بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي في القائمة الأولية لمنتخب جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهتي ناميبيا والكونغو الديموقراطية ودياً.

 

بيرسي تاو في قائمة منتخب جنوب إفريقيا الأولية لمواجهتي ناميبيا والكونغو

 

وجاءت قائمة جنوب إفريقيا لمعسكر سبتمبر كالتالي: 

 

وخاض بيرسي تاو 36 مباراة دولية من قبل، وسجل خلالها 13 هدف، وفي رصيده 5 تمريرات حاسمة.

 

تقارير سعودية: لاعب الأهلي بديلاً لزيزو في الشباب السعودي

 

وكشفت تقارير صحفية عن اتجاه داخل نادي الشباب السعودي للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت السعودية" فإن الشباب قرر بدء المفاوضات مع بيرسي تاو بعد فشل التعاقد مع أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك، الذي رفض فريقه التفريط فيه مطلقاً.

 

وكان نادي الشباب قد قدم عرضاً للتعاقد مع زيزو تبلغ قيمته خمسة ملايين دولار، إلا أن إدارة النادي تمسكت باستمراره في ظل احتياج الفريق لخدماته.

 

تقارير: الأهلي يخطط لتجديد عقد بيرسي تاو ولا نية لعودته إلى صن داونز
 

 

كشفت تقارير صحفية في جنوب إفريقيا، حقيقة الأنباء التي ترددت حول اقتراب انتقال بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الإهلي إلى صن داونز الجنوب إفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وحرص بيرسي تاو على حضور مباراة صن داونز وكايزر تشيفيز التي أقيمت أمس ضمن منافسات دوري جنوب إفريقيا، والتي انتهت بفوز صن داونز بنتيجة 2 - 1، الأمر الذي أثار التكهنات بشأن إمكانية انضمام بيرسي تاو نجم الأهلي إلى صن داونز.

 

وقالت مجلة "كيك أوف""جميع لاعبي الأهلي في إجازة صيفية في الوقت الحالي، وبيرسي لا يختلف عنهم، وتواجده في ملعب المباراة فقط لأنه يحب كرة القدم".

 

وتابع: "هذا لا يعني أن تاو سيوقع مع صن داونز، بالإضافة إلى أن مدرب الأهلي مارسيل كولر يعتمد عليه ويراه من أهم اللاعبين معه، وكيل بيرسي تاو أيضًا متواجد في مصر في الوقت الحالي من أجل التفاوض مع الأهلي على العقد الجديد".