الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عصام عمر يشارك في فيلم "فرقة الموت" بطولة أحمد عز

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 04:31 م
عصام عمر
عصام عمر

تعاقد الفنان عصام عمر، على المشاركة في فيلم "فرقة الموت" بطولة الفنان أحمد عز، الذي  تم بدء تحضيراته في الفترة الحالية، ومن المقرر طرحه في الفترة القادمة.

 

عصام عمر يشارك في فيلم "فرقة الموت" بطولة أحمد عز

 

وتدور الأحداث خلال فترة الأربعينات وبداية الخمسينات في الصعيد،الفترة التي كان يتواجد فيها خُط الصعيد، العمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

يعد فيلم “فرقة الموت” من بطولة أحمد عز ، منة  شلبي ، ومؤخراً تم التعاقد مع الفنان بيومي فؤاد ، و الفيلم من تأليف المؤلف صلاح الجهيني الذي سبق و قدم فيلم ولاد رزق ، فيلم الخلية ، فيلم 122، ويعد  أخر أعماله فيلم المطاريد الذي تم عرضه في بداية هذا العام.

 

ويذكر أن عصام عمر استطاع أن يحقق نجاح باهر هذا العام عندما قدم مسلسل بالطو ، والمسلسل كان مأخوذ عن رواية بالطو للدكتور أحمد عاطف ، وكان المسلسل اخراج المخرج الشاب عمر المهندس ، ويذكر أن عمر حفيد الفنان القدير فؤاد المهندس ، وقدم عصام أيضا في الموسم الرمضاني مسلسل تغيير جو مع الفنانة منة شلبي ، والفنان اياد نصار .

 

ويذكر أيضا أن الفنان أحمد عز أخر عمل سينمائي له فيلم كيرة و الجن ، و الذي يعد من أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية ، ومن المفترض أيضا أن يستعد عز لتحضير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق ، وأيضا فيلم موسم صيد الغزلان ، وهي مأخوذة عن رواية للكاتب أحمد مراد.